أمن المهرة يضبط زعيم عصابة ينتحل صفة ممثل لاحد المنظمات في الغيضة
- المهرة الأحد, 10 يوليو, 2022 - 09:06 مساءً
أمن المهرة يضبط زعيم عصابة ينتحل صفة ممثل لاحد المنظمات في الغيضة

[ أمن المهرة يضبط زعيم عصابة ينتحل صفة ممثل لاحد المنظمات في الغيضة ]

القت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة   القبض على  شخص  يرتدي زي أحد عمال المنظمات المعنية بالمساعدات الانسانية  مساء السبت و هو يتجول في حارات وشوارع الغيضة  وبعد القبض عليه وطلب إثبات هويته والذي يدعى/س .م.ع.ز والذي أتضح أنه من أصحاب السوابق في وقائع التزوير في المحررات الرسمية والسرقات .

 

وقال مصدر أمني بالبحث الجنائي في تصريح  لـ"الاعلام الأمني " إن المتهم تم العثور وبحوزته على استمارات مزورة لضحايا قد تم النصب عليهم بهدف تسجيل اسماءهم ضمن كشوفات المساعدات المالية.

 

وبحسب المصدر تم  العثور بحوزته ايضا ختم لأحد التجار في محافظه شبوهة وختم لإحد المدارس في حضرموت المكلا  وبطائق اشتراك  وتم  فتح محاضر و جمع الاستدلالات في مواجهته من خلالها أقر بإرتكابه جرائم النصب والاحتيال بهدف الحصول علي مبالغ ماليه من الضحايا.

 

وبين المصدر أن المتهم أقر بأنه لديه موظفين من رجال ونساء تم توزيعهم علي الاحياء  لتوزيع استمارات التسجيل مقابل كل استمارة  مبلغ مالي ..

 

وقال  أنه  تم تحريز المضبوطات بعد تحرير محضر ضبط بها حيث اتضح أن المتهم  مطلوب أمنيا لدى الأجهزة في محافظة  شبوه في وقائع مماثله وفر منها إلى المهره معتقدا بأنه سيفلت من العقاب  حسب التصريح الأمني.


التعليقات