البحسني: الأجهزة العسكرية والأمنية قادرة على ضبط الأمن والسكينة في حضرموت
- حضرموت الإثنين, 11 يوليو, 2022 - 04:32 مساءً
البحسني: الأجهزة العسكرية والأمنية قادرة على ضبط الأمن والسكينة في حضرموت

أكد عضو المجلس الرئاسي ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني، الإثنين، على قدرة الأجهزة العسكرية والأمنية بالمحافظة، على ضبط الأمن والسكينة وتعقب من يمارس الجريمة والإخلال بالأمن والإستقرار.

 

جاء ذلك خلال إجتماع عقده اللواء البحسني، لعدد من قادة الألوية ورؤساء الشعب بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، لمناقشة أوضاع الألوية وبحث سبل تطوير أدائها.

 

وجرى خلال اللقاء مناقشة قضايا برنامج تطوير قوات المنطقة العسكرية الثانية، ووضع استراتيجية وخطة للتطوير العسكري والأمني بمحافظة حضرموت، لتعزيز دور الجيش والأمن في سبيل تحقيق مزيد من الاستقرار في ربوع مديريات المحافظة.

 

وتطرق اللقاء، إلى ضرورة الاستعداد لمواجهة أي مخاطر أو مخططات تسعى لإرباك السكينة العامة التي تنعم بها محافظة حضرموت.

 

وخلال الإجتماع، أشار اللواء البحسني إلى حادثة الاغتيال التي تعرض لها العقيد بلخير حسن بانصيب مساء أمس بمنطقة فوة الشافعي في مدينة المكلا، وقدرة الأجهزة العسكرية والأمنية بساحل حضرموت على تعقّب مرتكب الجريمة، وإلقاء القبض عليه في وقت قياسي، ليتم تقديمه إلى المحكمة لينال جزاءه الرادع.

 

وأوضح البحسني، أن هذه العملية العسكرية أشرفت عليها كافة القيادات العسكرية والأمنية ذات الاختصاص وتكللت بالنجاح، شاكرًا كافة القادة والضباط والصف ضباط والجنود الذين شاركوا في هذه المهمة العسكرية، وأعلن عن ترقية الملازم ثاني وليد عبدالحكيم بامساطر قائد المهمة إلى رتبة نقيب، على أن يتم رفع بالترقية إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي لاعتمادها قانونيًا.


التعليقات