الأمن يلقي القبض على خلية إرهابية في "القطن" بوادي حضرموت
- متابعة خاصة السبت, 16 يوليو, 2022 - 11:19 صباحاً
الأمن يلقي القبض على خلية إرهابية في

[ مدينة سيئون ]

شدد عضو رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، الجمعة، على رفع درجة الجاهزية واليقظة الأمنية لتأمين محافظة حضرموت وتحقيق الاستقرار فيها.

 

ودعا البحسني خلال اتصال هاتفي، أجراه البحسني، بمدير عام شرطة وادي وصحراء حضرموت العميد الركن عبدالله الصيعري- الأجهزة الأمنية والعسكرية بالوادي والصحراء إلى تنسيق العمل الأمني مع كافة الجهات ذات الاختصاص لتحقيق مزيد من النجاحات، وعكس صورة إيجابية للاستقرار في محافظة حضرموت.

 

وأشاد بالنجاح الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية بوادي وصحراء حضرموت، والمتمثل في ضبط خلية إرهابية بمديرية القطن، وإلقاء القبض على قاتل بتريم.

 

وأكد البحسني، أن استمرار مثل هذه الحملات الأمنية في وادي حضرموت، سيحقق نتائج ملموسة في إعادة هيبة الأمن وضبط الجريمة، والحد من وقوعها.

 

وجدد عضو مجلس القيادة، توجيهاته بشأن استمرار تنفيذ الحملات الأمنية، واستحداث النقاط المفاجأة في عموم مناطق الوادي، مؤكدًا دعم مجلس القيادة الرئاسي والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت لكافة الخطط الرامية لتحقيق المزيد من الأمن والاستقرار .

 

ودعا المواطنين الذين يعدون رجال الأمن الأول إلى مساندة جهود إدارة الأمن بالوادي، من خلال الإبلاغ عن أي تحركات لأي عناصر مشبوهة، لإلقاء القبض عليها قبل تنفيذ أي مخطط إجرامي.

 

وأطلع الصيعري عضو مجلس القيادة، على سير أداء الأجهزة الأمنية، وخططها المستمرة لضبط الخارجين عن النظام والقانون، وكذا الحملة التي استمرت على مدى يومين.

 

وأوضح أن "الحملة نجحت بإلقاء القبض على خلية إرهابية مكونة من أربعة أشخاص بمديرية القطن، وبحوزتها أحزمة ناسفة ومتفجرات، كانت تخطط لتنفيذ أعمال إرهابية، وكذا إلقاء القبض على قاتل عائد باجبير بمديرية تريم في فترة قياسية من ارتكاب الجريمة".


التعليقات