"جمعان" يستنكر التهديدات التي طالت مدرب منتخب الشباب الوطني
- اسطنبول الإثنين, 18 يوليو, 2022 - 01:00 صباحاً

[ المدرب اليمني لكرة القدم محمد النفيعي يحصل على شهادة المدربين المحترفين “PRO" في قطر ]

استنكر رئيس نادي وحدة صنعاء الأمين العام للمجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان التهديدات التي طالت مدرب المنتخب الوطني للشباب الكابتن محمد النفيعي.

 

وأعرب جمعان في اتصال هاتفي بالنفيعي مساء الأحد, عن رفضه وكافة الأطر الرياضية والشبابية لتلك التهديدات المعبرة عن إفلاس اصحابها, مؤكدا على انه سيتم مخاطبة إدارة أمن أمانة العاصمة صنعاء لتتبع مصدر تلك التهديدات.

 

وأشار رئيس نادي وحدة صنعاء إلى أن تلك التهديدات التي تداولتها عدد من مواقع التواصل الاجتماعي سابقة خطيرة في المجال الرياضي يجب الوقوف أمامها بقوة لا سيما والمدرب في مهمة رسمية لتمثيل الوطن ضمن منافسات كأس العرب.

 

من جانبه , ثمن المدير الفني لمنتخبنا الوطني للشباب الكابتن محمد النفيعي اللفتة الكبيرة لرئيس نادي وحدة صنعاء تجاه التهديدات التي طالته وأسرته من بعض ضعاف النفوس .

 

وأكد مدرب منتخبنا الوطني للشباب أن تلك التهديدات لن تغير قناعاته فيما يخص اختيار اللاعبين وفق الأفضلية على أرضية الميدان والتنافس الشريف لتمثيل الوطن.

 

وأشار الى أن موقف رئيس نادي وحدة صنعاء تجاه هذه القضية غير مستغرب باعتباره حاضرا في الكثير من القضايا ذات الصلة بالشباب والرياضيين سواء عبر موقعه كرئيس لنادي الوحده او عبر موقعه في المجلس المحلي للأمانة.

 

وكان المدرب محمد النفيعي قد تلقى تهديدات بالقتل طالته وأسرته على خلفية رفضه اختيار أحد اللاعبين لتمثيل المنتخب في معسكره الداخلي الذي استضافته مدينة مأرب خلال الشهر الماضي.

 

وقوبلت تلك التهديدات برفض كبير من الشارع الرياضي، وتضامن واسع من الشباب والرياضيين مع المدرب النفيعي.


التعليقات