بن ياسر يبحث الصعوبات التي تواجه قطاع الأمن وجهود مكافحة المخدرات بالمهرة
- متابعة خاصة الأحد, 24 يوليو, 2022 - 07:27 مساءً
بن ياسر يبحث الصعوبات التي تواجه قطاع الأمن وجهود مكافحة المخدرات بالمهرة

[ محافظ المهرة يناقش مع مدير الأمن الأوضاع الأمنية ويشدد على مضاعفة الجهود ]

أكد محافظ المهرة محمد علي ياسر استمرار دعم السلطة المحلية للأجهزة الأمنية والعسكرية لتقوم بمهامها الموكلة إليها في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد.

 

جاء ذلك خلال لقائه مدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة، لمناقشة الأوضاع الأمنية والجهود المبذولة في تثبيت دعائم الأمن الاستقرار في المحافظة،ووفقا للمكتب الإعلامي للمحافظة.

 

وخلال اللقاء، اطلع العميد صمودة، بن ياسر، على طبيعة الأوضاع والمستجدات الأمنية والخطة التي وضعتها الإدارة العامة للأمن العام 2022م بشأن تعزيز الإجراءات الأمنية والحفاظ على الاستقرار الأمني الذي تنعم به المحافظة من خلال رفع اليقظة والجاهزية الأمنية.

 

واستعرض اللقاء الصعوبات التي تواجه قطاع الأمن والشرطة بشكل عام وسبل التغلب عليها وجهود مكافحة آفة المخدرات، وآليات رفع كفاءة وأداء القوات الأمنية وأهمية التنسيق المشتركة مع مختلف الوحدات.

 

وثمن المحافظ بن ياسر الجهود الجبارة التي تبذلها الأجهزة الأمنية والنجاحات الأمنية المحققة واليقظة الأمنية العالية لمنتسبي المؤسستين الأمنية والعسكرية.

 

من جانبه، أشاد مدير عام الأمن والشرطة، بدعم ومساندة السلطة المحلية للأجهزة الأمنية بالمحافظة، موضحا أن ذلك عزز من أداء القوات الأمنية وحققت على إثرها نجاحات ملحوظة.


التعليقات