أكد أنها ستظل قوة ردع لمحافظة مأرب..
العرادة يشهد عرضا عسكريا بتخرج عدد من الدفعات الأمنية في عدد من المجالات التخصصية والقتالية
- مأرب الأحد, 24 يوليو, 2022 - 10:58 مساءً
العرادة يشهد عرضا عسكريا بتخرج عدد من الدفعات الأمنية في عدد من المجالات التخصصية والقتالية

أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، الأحد، بالمنظومة الأمنية بمحافظة مأرب، مؤكداً أنها ستظل قوة ردع بكل من تسول له نفسه العبث بأمن المحافظة وتهديد السلم الاجتماعي.

 

جاء ذلك خلال حفل تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2022 لشرطة محافظة مأرب، حيث شهد اللواء العرادة، عرضاً عسكرياً نظمته وحدات رمزية من وحدات شرطة المحافظة المختلفة، بمناسبة تخرج عدد من الدفعات الأمنية في عدد من المجالات التخصصية والقتالية.

 

وألقى اللواء العرادة خلال الفعالية كلمةً هنأَ في مستهلها الحاضرين والخريجين، مشيداً بالمستوى المتقدم والمميز الذي انعكس خلال العرض لمنتسبي شرطة المحافظة.

 

وأشار إلى النجاحات التي "حققتها الأجهزة الأمنية والتي تمثل حافزاً لمزيد من الجهود والانجازات في مواجهة التحديات التي تواجهها المحافظة في ظل استمرار إعتداءات مليشيا التمرد والإرهاب الحوثي المدعومة من إيران" وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

 

وحث العرادة، منتسبي الشرطة على المزيد من اليقظة لخدمة المواطنين وتأمين حياتهم وحفظ كرامتهم وحقوقهم التي كفلها الدستور والقانون والتعامل بصبر وحكمة ومسؤولية تعكس روح الدولة وهيبتها.

 

ولفت إلى أن أجهزة الشرطة والوحدات الأمنية بمحافظة مأرب ضربت أعظم الصور في المسؤولية والتضحية وقدمت عدداً من قادتها وأفرادها شهداء وهم يؤدون واجبهم ويبرون بقسمهم وعهدهم لله والوطن والشعب.


التعليقات