بالتزامن مع فوضى عارمة.. ابن الوزير يُشدد على تثبيت أمن شبوة والتصدي لمثيري الفتن
- شبوة الاربعاء, 27 يوليو, 2022 - 01:20 صباحاً
بالتزامن مع فوضى عارمة.. ابن الوزير يُشدد على تثبيت أمن شبوة والتصدي لمثيري الفتن

شدد محافظ شبوة عوض بن الوزير، على أهمية تثبيت الأمن والإستقرار، والتصدي لمثيري الفتن، بالتزامن مع فوضى أمنية تشهدها المحافظة.

 

جاء ذلك خلال إجتماع لمحافظ شبوة عوض بن الوزير، الثلاثاء، مع القيادات الأمنية في شبوة، لمناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية في المحافظة.

 

وجرى خلال اللقاء، مناقشة جهود تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة والإجراءات المتخذة عقب الأحداث التي شهدتها مؤخرا مدينة عتق، لمنع تكرارها وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

 

وأكد المحافظ بن الوزير، على أهمية الدور الحيوي المناط بالأجهزة الأمنية المختلفة في حفظ الأمن والاستقرار والتصدي للخارجين عن النظام والقانون ومثيري الفتن في شبوة.

 

ونوه إلى أهمية تضافر الجهود وتعزيز التعاون والتنسيق المثمر بين الجميع من أجل تنفيذ المهام والواجبات الأمنية الموكلة بالشكل المطلوب، مؤكدا تواصل جهود تعزيز وتوطيد دعائم الأمن والاستقرار في ربوع شبوة.

 

وفي موضوع آخر متعلق بالأحداث التي تشهدها المحافظة، زار مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد عوض الدحبول، ومعه عدد من القيادات الأمنية والعسكرية في المحافظة، إلى معسكر القوات الخاصة في شبوة، داعيا إلى تجاوز الخلافات وتعزيز التنسيق والتعاون مع كافة الوحدات الأمنية والعسكرية الأخرى العاملة في المحافظة وبما يخدم أمن واستقرار المحافظة.

 

ويوم الثلاثاء الماضي، نجا قائد القوات الخاصة بمحافظة شبوة العميد عبدربه لعكب من محاولة إغتيال وقتل إثنان من مرافقيه، عقب كمين نصبته قوات دفاع شبوة المدعومة إماراتياً.

 

وتشهد محافظة شبوة توتراً أمنيا، غير مسبوق وفوضى عارمة، زادت معها معدلات الجريمة وأعمال القتل والثأرات المحلية.


التعليقات