ناطق المجلس العسكري بتعز : وصول تعزيزات للانقلابيين إلى الربيعي بعد فشلهم في التقدم منذ بدء الهدنة
- تعز - وئام الصوفي الأحد, 08 مايو, 2016 - 05:20 مساءً
ناطق المجلس العسكري بتعز : وصول تعزيزات للانقلابيين إلى الربيعي بعد فشلهم في التقدم منذ بدء الهدنة

قال الناطق الرسمي للمجلس العسكري  العقيد الركن منصور الحُساني ان مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية مستمرين في أختراق الهدنه، وتنفيذ عدوانهم الغاشم على مختلف الجوانب، ممثلا بالقصف العشوائي علي الأحياء السكنية بمختلف أنواع الاسلحة، والذي أوقع الكثير من الضحايا بين السكان المدنيين واغلبهم اطفال ونساء، وكذا الاستمرار في فرض الحصار الخانق على المدينة ومنع دخول الاحتياجات الاساسية من دواء وغذاء وأكسجين للمستشفيات.
 
وأضاف الحساني ﻟــ(الموقع): وصلت اليوم للميليشيات  تعزيزات بشرية ومعدات عسكرية الى  جبهات القتال التابعة لهم في منطقة الربيعي بعد فشلهم في تحقيق اي تقدم على الارض وقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
واضاف: رداً على هذه الخروقات فقد صد رجال الجيش الوطني والمقاومه الشعبية اليوم الاحد  هجوم معادي بالقرب من اللواء 35 مدرع  استطاع رجال المقاومه من التصدي للميليشيات الانقلابية وتكبيدها خسائر باالارواح واجبارها على التراجع والانكسار .
 
وأردف: كما صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية هجوم اخر مكثف في منطقة ثعبات والجحملية في المحور الشرقي لمدينة تعز بعد قصف مدفعي شديد علي مواقع المقاومة وتمكنت المقاومه من الحاق هزيمه كبيرة للميليشيات وتكبيدها خسائر كبيره باالمعدات والارواح.
 
وأكد الحساني ان خسائر الميليشيات كبيرة منذ بداية الهدنة ونتج عنها اثناء المواجهات عشرات القتلى والجرحى من الميليشيات في جميع جبهات القتال.
 
واختتم الحُساني حديثة ان انهيارات كبيرة لمعنويات الميليشيات بعد محاولتهم الفاشلة في احراز اي تقدم على الارض .
 
الى ذلك استشهد مدني وأصيب 17 اخرين  بينهم نساء واطفال بقصف شنته ميليشيات الحوثي وصالح على الاحياء السكنية اليوم الاحد بمدينة تعز في خرق متواصل للهدنة التي اعلن عنها مع بدء مشاورات الكويت .
 
وأوضحت مصادر ﻟــ(الموقع ) ان ميليشيات الحوثي وصالح قصفت مواقع المقاومة الشعبية والاحياء السكنية التي تقع تحت سيطرتها.
 
وأضافت المصادر أن مدني اشتشهد وأصيب 11اخرين بينهم نساء واطفال في قصف صاروخي للمليشيا استهدف منطقة ثعبات والجحملية وبالقرب من اللواء 35مدرع.
 


التعليقات