تعز: المليشيا تصعّد قصفها الهستيري على الأحياء السكنية ومواقع الجيش والمقاومة
- تعز - وئام عبد الملك الاربعاء, 11 مايو, 2016 - 06:03 مساءً
تعز: المليشيا تصعّد قصفها الهستيري على الأحياء السكنية ومواقع الجيش والمقاومة

جددت مليشيا الحوثي والمخلوع، صالح قصفها العنيف على عدد من الأحياء السكنية بمدينة تعز، مستخدمة صواريخ الكاتيوشا والقذائف المدفعية، والهاوزر، إضافة إلى استهداف مواقع الجيش والمقاومة بمختلف الجبهات.

وقال القيادي في المقاومة الشعبية نبيل الأديمي لــ(الموقع) إن ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية كثفت من قصفها العنيف على الاحياء السكنية ومواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .
 
وأوضح الاديمي ان احياء ثعبات والجحملية وكلابه شرق مدينة تعز، وحي الزنوج المحاذي لجبل جرة الاستراتيجي شمال المدينة تعرضت لقصف هستيري وعنيف من قبل ميليشيات التمرد كما قصفت بصواريخ الكاتيوشا مبنى الاحوال المدينة بحي الثورة مما تسبب بإحراق آلاف الوثائق الخاصة بأهالي مدينة تعز.
 
وأشار إلى أن الميليشيات الانقلابية تواصل استهداف مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالقرب من اللواء 35 مدرع بالمطار القديم وفي الربيعي والضباب غرب مدينة تعز وتدفع بتعزيزات عسكرية في محاولة لاستعادت مقر اللواء 35 مدرع التي خسرته سابقاً.
 
وأضاف أن الميليشيات الانقلابية مستمرة في حصد مزيد من ارواح الابرياء في مدينة تعز حيث استشهد اليوم طفلة وأربعة آخرين.
 
وأكد الاديمي أن ميليشيات التمرد تحاول طمس تاريخ تعز بحقدها الأسود عليها وعلى اهلها وتصعد من قصفها العشوائي والعنيف على مختلف أحياء مدينة تعز وريفها وتواصل الدفع بمزيد من تعزيزاتها العسكرية رغم سريان الهدنة التي لم تلتزم بها من بدايتها.
 


التعليقات