أسفر القصف عن استشهاد طفل وإصابة 4 آخرين..
المليشيا الإنقلابية تصعّد عدوانها على تعز وتقصف الأحياء السكنية ومواقع الجيش بالأسلحة الثقيلة
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 13 مايو, 2016 - 07:04 مساءً
المليشيا الإنقلابية تصعّد عدوانها على تعز وتقصف الأحياء السكنية ومواقع الجيش بالأسلحة الثقيلة

[ قصف سابق لمليشيا الحوثي على مناطق سكنية بتعز - إرشيف ]

تواصل ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية تصعيد خروقاتها للهدنة بتعز، من خلال قصفها العشوائي على الأحياء السكنية، ومواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بمختلف الجبهات، في حين استشهد طفل وأصيب أربعة آخرين اليوم الجمعة، في قصف الميليشيات على منطقة الاقروض بمديرية المسراخ جنوب شرق محافظة تعز.
 
وقال القيادي في المقاومة الشعبية يحيى اسماعيل لـ(الموقع)، إن ميلشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية صعدت من خرقها للهدنة في محافظة تعز، بقصف الأحياء السكنية بالمدينة، وعدد من قرى المواطنين، ومواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بمختلف الجبهات.
 
وأضاف اسماعيل أن ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية استهدفت اليوم الجمعة، منطقة الاقروض في مديرية المسراخ بصواريخ الكاتيوشا، ما أدى إلى استشهاد طفل وإصابة أربعة آخرين.
 
 كما استهدفت المليشيات، مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محاولة مستميته للميليشيات استعادة مديرية المسراخ بعد سيطرت قوات الجيش والمقاومة عليها.
 
وبحسب إسماعيل فإن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، صدّت سلسلة هجمات عنيفة للميليشيات المتمردة على مواقعها في حي ثعبات والجحملية والدعوة شرق مدينة تعز، واللواء 35 مدرع والضباب غرب المدينة.
 
وأشار إسماعيل إلى أن الميليشيات الانقلابية المتمركزة في تبة سوفتيل، وتبة السلال، ومنطقة الحرير، وقاعدة طارق الجوية بالجند، وفي شارعي الخمسين والستين، تواصل قصف مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية شرقي وغربي المدينة.
 
وكانت ميليشيا الحوثي والمخلوع، قد أقدمت مساء أمس الخميس على تفجير منزلين في حي الجحملية أحدها يعود للإعلامي المرحوم رسام الكاريكاتير عارف البدوي، في حين يعود المنزل الثاني الذي قامت بتفجيره للعامل في قسم الصيانة بصحيفة الجمهورية أحمد الحاج.
 
هذا وتواصل ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية قصفها العشوائي على عدد من الاحياء السكنية بمدينة تعز وتسبب القصف بجرح عدد غير محدد من المدنيين.
 
ويأتي تصعيد الميليشيات الانقلابية في قصفها العنيف على مدينة تعز اضافة الى حصارها الخانق والمطبق على جميع مداخل المدينة.
 


التعليقات