مقاومة شبوة تحمل محافظ حضرموت وقائد المنطقة الثانية مسؤولية مقتل الشهيد محمد بارحمة
- شبوة - خاص الإثنين, 16 مايو, 2016 - 10:44 مساءً
مقاومة شبوة تحمل محافظ حضرموت وقائد المنطقة الثانية مسؤولية مقتل الشهيد محمد بارحمة

[ الشهيد محمد عوض بارحمه ]

نعت المقاومة الشعبية بمحافظة شبوة أحد قيادتها الشهيد محمد عوض بارحمة الذي عثر علية مقتولا اليوم الاثنين في مستشفيي ابن سيناء بعد أن تم اختطافه الجمعة الماضية من قبل قوات النخبة الحضرمية في المكلا.

و اعتبرت مقاومة شبوة في بيان لها رحيله فاجعة كبيرة وخسارة للمقاومة في محافظة شبوة.

واستنكرت جريمة اغتياله أثناء اعتقاله ، و التي تعد جريمة تتنافى مع أبسط حقوق الإنسان وعملاً خارج إطار القانون بعد مداهمة منزله من قبل قوات الجيش والأمن دون مراعاة لحرمة المنازل عصر يوم الجمعة 13/5/2016م واعتقاله واثنين من أشقائه وفقا لما جاء في البيان.

و أوضح البيان أن للشهيد دور كبير في توفير الاحتياجات  للمقاومة بشبوة لمواجهة المليشيات الانقلابية التي اجتاحت المحافظة.

وحملت المقاومة الشعبية السلطة المحلية بحضرموت ممثلة بمحافظ المحافظة وقائد المنطقة العسكرية الثانية و مدير الأمن بالساحل مسؤولية مقتل الشهيد البطل محمد عوض بارحمة ونطالب بسرعة التحقيق في هذه الجريمة النكراء وإظهار الحقيقة للرأي العام وتقديم الجناة إلى القضاء لينالوا الجزاء العادل جراء جريمتهم الشنعاء.

 كما نطالب بسرعة الكشف عن مصير شقيقي الشهيد عيدروس و وليد عوض بارحمة و إطلاق سراحهما فوراً مع رد الاعتبار لهما و إعادة كافة ممتلكاتهم المصادرة.

و أكد البيان أن مثل هذه الأعمال الإجرامية والجهات التي تقف خلفها تعمل على تمزيق النسيج الاجتماعي بإقليم حضرموت وتخدم المليشيات الانقلابية .
 
 


التعليقات