رئيس الوزراء يوجه السلطات الأمنية والعسكرية بمأرب بسرعة التحقيق في إغتيال الجرادي
- عدن الاربعاء, 09 نوفمبر, 2022 - 03:04 صباحاً
رئيس الوزراء يوجه السلطات الأمنية والعسكرية بمأرب بسرعة التحقيق في إغتيال الجرادي

وجه رئيس الوزراء، معين عبدالملك، الأجهزة العسكرية والأمنية بمحافظة مأرب، بالتحقيق في إغتيال العميد الركن محمد الجرادي مستشار وزير الدفاع.

 

وشدد عبدالملك، على سرعة عملية التحقيق وضبط المتورطين في الحادثة التي وصفها بأنها "إجرامية وإرهابية غادرة" وفق وكالة سبأ الرسمية.

 

ونعى رئيس مجلس الوزراء في بيان له، "استشهاد المناضل والقائد البطل العميد الركن محمد الجرادي، الذي استشهد في عملية إجرامية وارهابية غادرة في مدينة مأرب، بعد حياة حافلة بالنضال الوطني سطر فيها ملاحم بطولية في مقارعة مليشيا الحوثي الإرهابية، والانتصار للوطن والثورة والجمهورية".

 

وأشاد بيان نعي، بـ "الدور البطولي المشهود للشهيد العميد محمد الجرادي مستشار وزير الدفاع، في مواجهة الانقلاب والمعارك التي قادها بكفاءة واقتدار وتصديه الشجاع متقدما الصفوف الأولى لمواجهة المليشيا الحوثية الإرهابية في جبهات الدفاع عن الوطن".

 

وأشار عبدالملك، إلى دور الجرادي في المساهمة مع رفاقه في تأسيس الجيش الوطني قبل أن يتولى منصب قائد اللواء 81 الذي كان له إسهامات في مواجهة الحوثيين بمحافظة مارب، منوها بأدواره في الحروب الست التي قادتها الدولة ضد تمرد الحوثيين منذ العام 2004.

 

ولفت إلى أن الجرادي كان من الضباط اليمنيين الذين شاركوا إلى جانب القوات العراقية ضد القوات الإيرانية خلال ثمانينيات القرن الماضي.


التعليقات