عقب قرار قضى بإقالته.. مسؤول أمني يغلق مبنى حكومي في لحج
- لحج ـ خاص السبت, 03 ديسمبر, 2022 - 08:19 مساءً
عقب قرار قضى بإقالته.. مسؤول أمني يغلق مبنى حكومي في لحج

أقدم مدير أمن مديرية طورالباحة محافظة لحج على إغلاق مبنى السلطة المحلية بالمديرية عقب صدور قرارات أمنية من قبل مدير أمن محافظة لحج اللواء الركن صالح السيد.

 

وقضى القرار الأول من تلك القرارات بتكليف العقيد حسين ردمان يفوز مديراً جديداً لإدارة أمن مديرية طورالباحة بدلاً عن المدير الحالي العقيد حسين سعيد العطري.

 

ووصف مدير أمن مديرية طورالباحة العقيد حسين العطري في بلاغ تداوله نشطاء التواصل الاجتماعي حصل "الموقع بوست" على نسخة منه، أن سبب رفضه للقرارات التي قضت بإقالته هو ونائبه ومدير البحث الجنائي بالمديرية بأنها قرارات انتقامية صدرت من قبل مدير أمن المحافظة اللواء الركن صالح السيد.

 

وأضاف أنه تولى المنصب بهدف انهاء الازدواجية التي كانت بالمنصب ذاته قبل مجيئه وهما مديرا أمن للمديرية ينحدران من نفس قبيلته.

 

واضاف أنه منذ توليه المنصب لم تتحقق الوعود بالدعم اللازم للجهاز الأمني داخل المديرية من قبل قيادة أمن المحافظة ،مشيرا إلى أنه يعمل بمجهود شخصي فقط خلال هذه الفترة التي قدم فيها استقالته وجرى رفضها.

 

وأشار إلى أن مجلس الوزراء اعتمد مبلغ  200مليون ريال يمني شهرياً ويتم صرفها لقيادة الحملة العسكرية ولا يصرف لإدارة الامن منه حتى ريالاً واحداً.

 

وأبدى العقيد العطري، استعداده للمحاسبة في حال ثبت عليه أي تقصير، لكنه كرر اتهامه لجهات لم يحددها بنهب المال العام وفي مقدمتهم مدير عام المديرية حسب تعبيره.

 

إلى ذلك نشر الموقع الإعلامي للسلطة المحلية بمديرية طورالباحة على صفحته على الفيس بوك خبراً  أفاد فيه بأن مدير الأمن حسين العطري أقدم على اغلاق مبنى السلطة المحلية بالمديرية ومنع وصول الموظفين إلى مكاتبهم ومن ضمنهم مدير عام المديرية العميد الركن بسام الحرق.


التعليقات