الإصلاح ينفي إتهامات محافظ الجوف للحزب بالتمرد على الشرعية
- متابعات السبت, 10 ديسمبر, 2022 - 04:23 صباحاً
الإصلاح ينفي إتهامات محافظ الجوف للحزب بالتمرد على الشرعية

نفى حزب الإصلاح، اتهامات محافظ الجوف اللواء حسين العجي العواضي، للحزب بالتمرد على قرارات الشرعية وعدم تمكينه من ممارسة مهامه بالمحافظة.

 

وأبدى مصدر مسؤول في التجمع اليمني للإصلاح، استغرابه من الاتهامات التي اوردها اللواء حسين العجي العواضي في منشوره بصفحته على "الفيسبوك" بتاريخ الخميس 8 ديسمبر 2022م، معتبرا إياها عارية عن الصحة.

 

وأكد المصدر لموقع "الإصلاح نت" بأن الإصلاح مؤيد لقرارات مجلس القيادة الرئاسي ولم يعمل على عرقلة أياً منها، مشيرا إلى أن موقف الإصلاح الثابت هو دعم الشرعية ومؤسساتها.

 

ولفت إلى أن "مواقف الاصلاح معلنة في وسائل إعلامه وهي شاهدة على ذلك، وكان بإمكان اللواء العواضي نفسه الرجوع اليها لمعرفة هذا الموقف حيث ان وسائل التجمع اليمني للإصلاح الرسمية لم تنشر او تتطرق لأي موقف رافض للقرارات الصادرة من مجلس القيادة الرئاسي".

 

وقال المصدر: "كان الاحرى باللواء حسين العجي العواضي أن يحول المنشور الى نداء لكل أبناء الجوف للوقوف صفا واحدا، أمام المليشيات الحوثية المدعومة من ايران وتحرير المحافظة من بطشهم وغطرستهم بدلا من تفكيك الصف الوطني المقاوم للحوثية الانقلابية المجرمة بمثل هكذا خطاب".


التعليقات