لجنة اعتصام المهرة تشيد بمواقف أبناء "قشن" الرافضة للأطماع الإماراتية بالمحافظة
- متابعة خاصة الجمعة, 27 يناير, 2023 - 10:42 مساءً
لجنة اعتصام المهرة تشيد بمواقف أبناء

[ الشيخ علي سالم الحريزي - أرشيف ]

أشادت قيادة لجنة الاعتصام بمحافظة المهرة، الجمعة، بالمواقف الوطنية لأبناء مديرية "قشن" ومساندتهم للجنة الإعتصام بالمديرية، ورفضهم كل  مؤامرات وأطماع الإحتلال بالمحافظة.

 

جاء ذلك في رسالة بعث بها رئيس لجنة الإعتصام الشيخ علي سالم الحريزي، إلى رئيس وأعضاء لجنة إدارة الأزمة في مديرية قشن، بعد محاولة الحكومة إنشاء "لسان بحري" لأغراض التعدين في مديرية قشن.

 

ووجه الحريزي، رسائل شكر للجنة إدارة الأزمة ومواقفها الوطنية بـ "التصدي لمشاريع الاحتلال ومنها أكذوبة اتفاقية إنشاء لسان بحري لأغراض التعدين في منطقة ليبن بمديرية قشن".

 

وأوضح الحريزي، أنه وبالرغم من محاولات "الاحتلال ترويج ونشر الأكاذيب لإقناع الرأي العام بأهمية المشروع لخدمة المحافظة، موهماً نفسه بأن تلك الأكاذيب ستلقى آذاناً صاغية متناسياً أن الحقيقة التي يدركها ويستوعبها أبناء المحافظة بأن هذا المشروع لا يخدم سوى مصلحة الاحتلال الإماراتي وأطماعه".

 

وأشادت الرسالة بقيادة لجنة الاعتصام بالمحافظة مقدرة نضالهم الوطني الشجاع ونجاحهم في إدارة الأزمة بكل كفاءة واقتدار، ونشر الوعي الوطني وتوضيح الحقائق لأبناء المديرية ، والرأي العام الوطني والمحلي مؤكدا أن التاريخ سيكتب بـ "أحرف من نور هذه المواقف العظيمة الملهمة للأجيال القادمة".

 

وجددت لجنة الاعتصام دعوتها لجميع أبناء المحافظة بكل أطيافهم ومكوناتهم السياسية والقبلية والاجتماعية لوحدة الصف والوقوف في وجه كل من يتربص بالمحافظة وأبنائها وخيراتها ومقدراتها، وأمنها واستقرارها.


التعليقات