اتحاد الطلبة اليمنيين: وفاة طبيب يمني مع زوجته وابنته في زلزال تركيا
- متابعة خاصة الاربعاء, 08 فبراير, 2023 - 10:08 صباحاً
اتحاد الطلبة اليمنيين: وفاة طبيب يمني مع زوجته وابنته في زلزال تركيا

أفاد اتحاد الطلبة اليمنيين بتركيا، مساء الثلاثاء، بوفاة طبيب يمني مع زوجته وابنته، بسبب الزلزال الذي ضرب عدد من المدن التركية فجر الإثنين.

 

وقال الاتحاد في بيان له إن الطبيب اليمني حمدي الغزالي مع زوجته وابنته توفيا ضمن ضحايا الزلزال الذي ضرب عدة مدن جنوبي تركيا.

 

وبحسب البيان فإنه عثر على الغزالي مع زوجته وابنته تحت الأنقاض، نتيجة الزلزال الذي ضرب مدينة مالاطيا وعدد من محافظات جنوب تركيا، وأنه تم انتشال جثتيهما وقد فارقا الحياة.

 

وكان الاتحاد قد أعلن في وقت سابق عن فقدان الطالب اليمني حمدي الغزالي مع زوجته قبل أن يتم تأكيد وفاتهما بسبب الزال الذي ضرب تركيا، وراح ضحيته نحو 6000 قتيل.

 

ووفق إحصائية أولية نشرها اتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا "فإن هناك 58 يمنياً تضرروا من الزلزال بينهم اثنين مفقودين في مدينة كهرمان مرعش التركية في حين أصيب ثمانية آخرين في مدينتي ملاطيا وهاتاتي، في حيث تضرر 46 يمني في خمس مدن أخرى تعرضت للزلزال المدمر".

 

بدوره كشف السفير اليمني في تركيا محمد طريق "ان هناك ثلاث أسر يمنية تحت الأنقاض بعضهم خرج وآخرين مفقودين، وما زلنا نتحقق ونتأكد من الضحايا اليمنيين جراء الزلزال حتى لا نزعج أهاليهم".`


التعليقات