لحج .. استمرار المطالبات بالكشف عن مصير الطفلة المختطفة
- لحج - خاص الإثنين, 20 فبراير, 2023 - 03:30 مساءً
لحج .. استمرار المطالبات بالكشف عن مصير الطفلة المختطفة

طالب اليوم الاثنين أهالي الطفلة المختطفة من داخل مستشفى حكومي في محافظة لحج جنوبي البلاد،  بسرعة الكشف عن مصير الطفلة المختطفة منذ الأول من شهر فبراير/شباط الجاري.


وقال عم الطفلة أحمد سليم لـ "الموقع بوست" منذ اختطاف طفلتنا من داخل قسم التوليد بمستشفى ابن خلدون العام بمدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج لازالت السلطات الحكومية والأجهزة الامنية تغض الطرف عن مطالبنا في سرعة الكشف عن تفاصيل عملية إختطاف الطفلة الرضيعة بعد ولادتها مباشرةً من قبل امرأة متنكرة تمكنت من سرقتها والمغادرة بها إلى خارج المستشفى.


وأضاف أن أب الطفلة أصيب هو الآخر بحالة نفسية وصار يتصرف من غير شعور وذلك بعد أيام من تدهور الحالة النفسية لزوجته (أم الرضيعة) التي صارت في حالة إكتئاب واضطراب نفسي منذ حادثة الاختطاف.


ولفت إلى أن من اولويات مطالبهم إحالة ادارة المستشفى وكل من كل في نوبة الدوام في قسم التوليد بالمستشفى إلى القضاء ومحاسبتهم في التقصير الذي أدىَّ إلى سرقة الرضيعة.


وجدد عم الطفلة أحمد مناشدته للمنظمات الانسانية الرعاية لحقوق الطفولة بالتعاون مع الأسرة والضغط على السلطات الحكومية والأجهزة الامنية بمحافظة لحج بالكشف عن مصير الطفلة سواءً كانت حية أو ميتة.حسب تعبيره .


التعليقات