بن ماضي يعلن تقديم حافلة وثمانية ملايين ريال في نهائي كأس حضرموت
- حضرموت السبت, 25 فبراير, 2023 - 11:05 مساءً
بن ماضي يعلن تقديم حافلة وثمانية ملايين ريال في نهائي كأس حضرموت

أعلن محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، مساء السبت، عن موعد وجائزتي الفريق البطل والوصيف لبطولة كأس حضرموت "النسخة السابعة" لكرة القدم، مباركًا وصول البطولة بنجاح إلى مرافئ المباراة النهائية.

 

وبحسب المكتب الإعلامي للمحافظ بن ماضي، والذي أفصح عقب لقائه بالمكلا، أعضاء اللجنة الرئيسة للبطولة، عن تقديم حافلة "سعة 26 راكبًا" هدية من السلطة المحلية بالمحافظة للفريق البطل، إلى جانب المبلغ المعتمد 5 ملايين ريال للفريق البطل، ومبلغ 3 ملايين ريال للفريق الوصيف، بالإضافة لمبلغ مكافأة من السلطة المحلية بالمحافظة للفريقين المتأهلين لدور الأربعة فريقي التضامن ووحدة المكلا.

 

وخلال اللقاء، تم اقرار موعد المباراة النهائية التي ستجمع فريقا اتفاق الحوطة وشعب حضرموت، يوم الجمعة 2023/3/3م على ملعب الاستاد الأولمبي بمدينة سيئون.

 

وشاركت في البطولة التي انطلقت يوم الجمعة 21 أكتوبر 2022م، عدد "44" ناديًا على مستوى المحافظة قسمت إلى 8 مجموعات، تنافست فيما بينها في الدور الأول بطريقة المجموعات، تأهل فريقان من كل مجموعة، ولعبت منذ دور الـ 16 بطريقة الذهاب والإياب، بمشاركة 8 فرق من الساحل ومثلها من الوادي، ولُعبت في البطولة 127 مباراة، سُجّل خلالها 367 هدفًا، شارك فيها 1471 لاعبًا، وحضرها عشرات الآلاف من المشجعين.

 

وانطلقت "النسخة الأولى" للبطولة التي ترعاها وتمولها السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، وتنظمها اللجنة الرئيسة للبطولة، ولجانها الفرعية، في العام 2009م.


التعليقات