خلال عرض عسكري.. مدير أمن أبين يتوعد بالضرب بيد من حديد لكل من يحاول تهديد استقرار المحافظة
- أبين الأحد, 05 مارس, 2023 - 07:04 مساءً
خلال عرض عسكري.. مدير أمن أبين يتوعد بالضرب بيد من حديد لكل من يحاول تهديد استقرار المحافظة

دشنت قوات أمن أبين، الأحد بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة، العام التدريبي 2023 بعرض عسكري مهيب هو الأول من نوعه في عاصمة المحافظة، وبحضور قيادات عسكرية وأمنية رفيعة المستوى وتواجد جميع الوحدات الأمنية في المحافظة وبعض القادة العسكريين والسياسيين.

 

وخلال العرض العسكري القى مدير أمن المحافظة العميد علي ناصر بوزيد باعزب كلمة ثمن فيها جهود كل القادة العسكريين وقوات الأجهزة الأمنية على الدور الفعال والإسهام في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة وتوحيد الصفوف والانضباط والالتزام تحت مظلة أمن أبين، داعيا الجميع على التكاتف والتلاحم ونبذ الفرقة والعنصرية القبلية والحزبية التي لا تريد الخير لمحافظة أبين.

 

وشدد العميد "باعزب" على عدم التهاون في تمزيق النسيج الأبيني أو زعزعة امن واستقرار المحافظة، مهددا بالضرب بيد من حديد لمن تسول له نفسه ذلك، مؤكدا بان أبين خط احمر وستظل الرقم الصعب إلى الازل.

 

وأشار مدير عام أمن أبين إلى أن المحافظة مرت بظروف عصيبة في الفترة الماضية وتعافت مع المصالحة الأخيرة في الشيخ سالم وشقرة ومنذ 7 اشهر حتى الآن لم تحدث أي مشاكل او خروقات بين تلك القوى السياسية، شاكرا جهود جميع الأجهزة الأمنية وقوات الجيش في المحافظة على الالتزام والتعاون المشترك ضد كل التنظيمات المتطرفة والقتال معا في خندق واحد ضد تلك الجماعات الإرهابية.

 

وثمن العميد باعزب دور المجلس الرئاسي في دعمه للأجهزة الأمنية في المحافظة بعد أن تم تجاهلها، لافتا إلى أنها بقيت صامدة طوال الفترة العصيبة ومرت بأزمات متتالية وحققت نجاحات كبيرة في المحافظة.

 

ودعا مدير أمن محافظة أبين، المجلس الرئاسي ووزارة الداخلية والتحالف العربي لدعم الأجهزة الأمنية في المحافظة أسوة ببقية القوات في المناطق المحررة.

 

وخلال العرض العسكري التدشيني المهيب قامت الوحدات الأمنية ببعض من العروض والمهارات القتالية التي تمتلكها قوات الأمن ونالت اعجاب الحاضرين.


التعليقات