أبين.. تظاهرة غاضبة في زنجبار للمطالبة بسرعة تنفيذ القصاص بحق قاتل أحد الأطفال
- أبين - خاص الخميس, 09 مارس, 2023 - 02:39 مساءً
أبين.. تظاهرة غاضبة في زنجبار للمطالبة بسرعة تنفيذ القصاص بحق قاتل أحد الأطفال

شهدت مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين، الخميس تظاهرة حاشدة تطالب بالقصاص الفوري من قاتل الطفل ميثاق عبيد  الدابية ، البالغ من العمر 10 سنوات والذي عثر عليه من قبل الاجهزة الامنية مقتولا في محافظة أبين،عقب فقدانه لساعات واتضح انه تعرض لجريمة قتل من قبل أحد جيرانه يدعى عبدالله صالح احمد مسعود.

 

 التظاهرة الحاشدة والغاضبة المنددة بالجريمة البشعة التي شارك فيها المئات من أهالي المدينة وممثلي منظمات المجتمع المدني والشخصيات الإجتماعية والثقافية وعدد من طلاب المدارس و الثانويات ، انطلقت من أمام منزل الضحية وصولاً إلى إدارة أمن المحافظة الذي يحتجز فيه القاتل.

 

 

وطالب المتظاهرون السلطات و الاجهزة الامنية و القضائية في المحافظة القيام بمهامها و الإسراع  في تنفيذ  حكم الاعدام ، كون هذه الجريمة دخيله على المجتمع المدني المسالم حتى تنفيذ مطالبهم بإنزال أشد العقوبات الرادعة بحقه جراء جريمته المروعة التي تقشعر لها الأبدان ، حيث تم نقل جثة الطفل الى ثلاجة مستشفى الجمهورية بعدن لعرضها على الطبيب الشرعي .

 

وأكدوا مواصلة التظاهر وإقامة الوقفات الاحتجاجية حتى تحقيق مطالبهم المشروعة التي كفل بها القانون و الدستور والشرائع الدينية.

 


التعليقات