المقاومة: رمضان محطة للانتصارات والرفض والمقاومة للحوثي ستغدو بركاناً ينفجر عليه
- تعز الجمعة, 24 مارس, 2023 - 12:10 صباحاً
المقاومة: رمضان محطة للانتصارات والرفض والمقاومة للحوثي ستغدو بركاناً ينفجر عليه

أكدت المقاومة الشعبية، الخميس، إن شهر رمضان محطة للانتصارات ومنعطفاً هاماً لأعظم التحولات واستمراراً للمقاومة والثبات على المبادئ والإنحياز للمظلوم حتى تحقيق الخلاص الناجز.

 

وقالت المقاومة الشعبية في بيان صادر عنها، إن شهر رمضان المبارك هذا العام يحل علينا والشعب اليمني يعيش حالة وعي كاملة بالواقع المرير الذي أوصله إليه أعداء الجمهورية اليمنية، وأصبح يعي بذكائه الحاد الصديق من العدو ولم تعد تنطلي عليه الأكاذيب والزيف كما لم يعد ينخدع بالشعارات الجوفاء والكلمات الرنانة .

 

وأشار أن الأنين الذي كان يردد سرًا بات صيحة في كل قرية ومدينة وفي كل سهل ووادي وستصغي له الأمم ويتبعه العالم في أقرب الآجال، فحناجر الرفض والمقاومة لجماعة الحوثي الإرهابية ستغدو بركاناً يجتث ما يأتي عليه، وتنادي الشعب لحماية وحدته وسيادته مقاومته لكل ما يهدد سلامة أراضيه لن يتوقف حتى يصير إعصاراً تتبخر عنده أحلام الأجندات الطامعة وأدواتها الرخيصة.

 

وقدمت قيادة المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بأطيب التهاني إلى جميع أبناء الشعب اليمني بمقدم موسم الطاعات والقربات، وموسم النضال والكفاح من أجل الحرية والكرامة، ومقاومة البغاة والطغاة والمعتدين.


التعليقات