لليوم الثاني.. اللجنة البرلمانية تواصل تقضي الحقائق والأسباب المتعلقة بتكدس المسافرين في منفذ الوديعة
- حضرموت الاربعاء, 29 مارس, 2023 - 12:20 صباحاً
لليوم الثاني.. اللجنة البرلمانية تواصل تقضي الحقائق والأسباب المتعلقة بتكدس المسافرين في منفذ الوديعة

لليوم الثاني على التوالي، تواصل اللجنة البرلمانية المكلفة بالنزول إلى منفذ الوديعة، لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بتكدس المسافرين والمعتمرين في المنفذ الحدودي مع المملكة العربية السعودية.

 

وذكر موقع مجلس النواب، أن اللجنة البرلمانية برئاسة النائب أحمد حسن باحويرث، وعضوية النائب عبدالله سعد النعماني، واصلت أعمالها في منفذ الوديعة، حيث التقت اللجنة بالمسؤولين المختصين والجهات المعنية.

 

واطلعت على القضايا المتعلقة بالأوضاع القائمة في منفذ الوديعة، وناقشت عدد من القضايا في مقدمتها تكدس المعتمرين والاعداد الضخمة من المغتربين الخارجين من المملكة والعائدين إليها.

 

كما ناقشت اللجنة تعدد الجهات والمسؤوليات الأمنية والعسكرية، وعدم وجود أي تجهيزات لاستقبال مثل هذه الأعداد وتوفير ابسط الخدمات لهم، وما يشاع عن عدم تحصيل إيرادات الدولة بشكل دقيق.

 

وأكدت اللجنة، المضي لتقصي الحقائق من مختلف الجهات الرسمية المختصة في جميع القضايا التي شملت الشكاوى والتحقيق بشأنها مشيرة إلى مواصلة أعمالها خلال الأيام القادمة.

 

ويشهد منفذ الوديعة البري، ازدحاماً شديداً وتكدساً لسيارات وباصات تقل المعتمرين اليمنيين، منذ أسبوعين، وسط شكاوى للمسافرين جراء غياب الخدمات وضعف الإجراءات الحكومية للتخفيف من معاناتهم.


التعليقات