في مشهد صادم.. إصابة أربع نساء بعملية دهس بدورية حوثية في ذمار "فيديو"
- متابعة خاصة الأحد, 02 أبريل, 2023 - 12:38 صباحاً
في مشهد صادم.. إصابة أربع نساء بعملية دهس بدورية حوثية في ذمار

[ مدينة ذمار _ ارشيف ]

أصيبت 4 نساء، بعد تعرضهن لعملية دهس من قبل أحد الأطقم التابعة لجماعة الحوثي بمحافظة ذمار جنوب العاصمة صنعاء.

 

وقالت مصادر محلية إن أربع من النساء أصبن بجروح مختلفة، نتيجة دهسهن من قبل أحد الأطقم التابعة للحوثيين، بجوار جامع السعيد القريب من منزل القيادي الحوثي محمد البخيتي والمعين من قبل الجماعة محافظا لذمار.

 

وبحسب المصادر، فقد توقف الطقم الحوثي لوقت قصير بعد دهس النساء، غير أنه واصل بعد ذلك السير فوق الأجساد وتركهن في الشارع بمشهد صادم يؤكد وحشية تعامل الجماعة مع المواطنين في مناطق سيطرتها المسلحة.

 

ونشر ناشطون مقطع فيديو يوثق عملية الدهس المتعمدة ومن ثم تركهن في الشارع دون أن يلتفت لهن، وسط موجة غضب واسعة عمّت مواقع التواصل.

 

وعلق الإعلامي مختار الفقيه بالقول "مليشيات الحوثي التي استعرضت بدافع الطفل، مكبلا بين يدي المشاط من أجل لملمة فضيحتها الإعلامية.. شاهد كيف تتعامل مع المواطنين بعيدا عن الكامرات..".

 

وأردف: "طقم ميليشاوي حوثي في ذمار يدهس أربع نسوة من المارة في الشارع، ورغم توقفه قليلا، إلا أنه واصل الدهس عليهن والفرار بجريمته..".

 

 

وقبل أيام أظهرت كاميرات مراقبة، توثيق اعتداء أحد عناصر المليشيا على طفل بوحشية في أحد شوارع العاصمة صنعاء، وبعد انتشار الفيديو بشكل لافت في مواقع التواصل مع موجة غضب عارمة، قامت الجماعة بمحاولة إحتواء الموقف عبر تقديم اعتذار من قبل العناصر الحوثية بحضور القيادي الحوثي مهدي المشاط، فيما أكد نشطاء ومواطنون أن حوادث عديدة مشابهة تمارسها الجماعة ولا توثقها الكاميرات ولا تصل لوسائل الإعلام.


التعليقات