بن عزيز: الدماء التي قدمت في ميادين العزة والكرامة ضد الحوثيين لن تذهب هدراً
- متابعات الإثنين, 10 أبريل, 2023 - 05:16 مساءً
بن عزيز: الدماء التي قدمت في ميادين العزة والكرامة ضد الحوثيين لن تذهب هدراً

أكد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز أن الدماء التي قدمت في ميادين العزة والكرامة ضد مليشيا الحوثي لن تذهب هدراً.

 

وقال بن عزيز -خلال أمسية رمضانية أقامتها السلطة المحلية بمحافظة إب، ومحورها العسكري، والمجلس الأعلى للمقاومة الشعبية، لتكريم الأبطال من جرحى الجيش الوطني بالمحافظة- إن كل ما قدمه الجيش من شهداء وجرحى لا يزيد الأبطال في القوات المسلحة إلا عزيمة واصراراً حتى الوصول إلى استعادة الدولة من قبضة المليشيا وتحقيق الأمن والاستقرار لليمنيين.

 

ولفت إلى أن أفراد الجيش ماضون قدما حتى يتحقق السلام، والأمن والاستقرار لليمن، سواء كان ذلك بالقوة أو غيرها.

 

وأشار رئيس الاركان إلى أن إب كانت المحافظة الأولى التي انتفضت ضد ميليشيات الحوثي الإرهابية ، وما زالت سباقة حتى اليوم من خلال تشييع الشهيد المكحل.

 

واشاد بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبناء محافظة إب، وسباقهم لميادين الشرف والبطولة ومقاومتهم للحكم الإمامي والمشروع الحوثي منذ ثورة 26 سبتمبر وحتى اليوم.

 

وفي كلمة السلطة المحلية التي ألقاها وكيل المحافظة الدكتور عمر الكامل، فقد اعتبر إقامة الأمسية، وتكريم الجرحى وفاءً وعرفاناً وإكراماً لمن وصفهم بأوسمة اليمن الرفيعة، جرحى ملحمة الدفاع عن الجمهورية، التي افتدوها بأجسادهم، في لحظة مفصلية من التأريخ.

 

وأشار إلى أن محافظة إب، قدمت في معركتها ضد مليشيات الحوثي نحو (4262) شهيدا، و(10542) جريحا و(153) أسيرا ومعتقلا، مؤكداً إنها ستقدم المزيد حتى تحقيق النصر على أعداء الوطن.


التعليقات