رئيس الأركان: الحوثي العدو الوحيد لليمنيين والمعركة ضده تخص كل أبناء الشعب
- مأرب الإثنين, 17 أبريل, 2023 - 01:58 صباحاً
رئيس الأركان: الحوثي العدو الوحيد لليمنيين والمعركة ضده تخص كل أبناء الشعب

أكد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، أن الحوثي "العدو الوحيد" لليمنيين، وأن المعركة ضده تخص كل أبناء الشعب في جميع المحافظات.

 

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها رئيس الأركان بن عزيز، خلال فعالية إحتفائية في مدينة مأرب، للأسرى والمختطفين البالغ عددهم 89 والذين تم تحريرهم من سجون الحوثيين.

 

وقال بن عزيز، إن المعركة مع جماعة الحوثي هي معركة كل أبناء اليمن باعتبارها العدو الوحيد الذي يستهدف كل اليمنيين، وهو ما عبرت عنه قائمة المفرج عنهم من سجونها والذين يمثلون مختلف مناطق ومحافظات اليمن.

 

وأشاد بتضحياتهم وصمودهم أمام وحشية الآلة القمعية والتعذيب الجسدي والنفسي الذي مارستها عليهم جماعة الحوثي خلال سنوات الاختطاف.

 

وأضاف: "لقد مثلتم قامات الشهامة التي لا تقبل الضيم ولم تستلذ العيش في ظل القهر والاستعباد وكنتم نمورا تمردت على الترويض وجبالا استعصت على الانحناء".

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن الفريق بن عزيز، جدد العهد بالمضي في سبيل استعادة الدولة بكل الطرق والأساليب مهما كانت التضحيات والمعوقات والعمل على تحرير بقية المحتجزين والمختطفين في سجون الحوثيين.

 

وفي ختام الحفل قام رئيس هيئة الأركان العامة ومعه وكيل محافظة مأرب ورئيس وفد الحكومة المفاوض، بتكريم المحتجزين والمختطفين المحررين، وتسليم مبلغ مليون ريال لكل واحد منهم مقدمة من مجلس القيادة الرئاسي.


التعليقات