البحسني يؤيد قرار تعيينه نائبا لرئيس الانتقالي الجنوبي
- حضرموت الإثنين, 15 مايو, 2023 - 05:31 مساءً
البحسني يؤيد قرار تعيينه نائبا لرئيس الانتقالي الجنوبي

أبدى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، الإثنين، مباركته للقرارات التي أصدرها عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي، بتعيين الأول نائبا لرئيس المجلس الإنتقالي الساعي لتحقيق الإنفصال.

 

جاء ذلك خلال لقاء البحسني بمدينة المكلا، مع رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت سعيد أحمد المحمدي، وقيادة الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة.

 

وذكرت وسائل إعلام الإنتقالي، أن اللقاء ناقش مستجدات الأوضاع في الساحة الوطنية، والقرارات التي صدرت مؤخرًا بشأن إعادة تشكيل هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ورؤساء الهيئات المساعدة، وتشكيل مجلس المستشارين بالمجلس، وكذا رؤساء عدد من الهيئات، والقرار الأخير بشأن التعيين بشغل مهام في الأمانة العامة لهيئة الرئاسة.

 

وحثّ البحسني قيادة الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت على الاستعداد والتحضير الجيد لإنجاح انعقاد الدورة السادسة لما يسمى بـ "الجمعية الوطنية" للمجلس الانتقالي، التي ستعقد في الـ21 من مايو الجاري بمحافظة حضرموت، عشية الذكرى الـ 33 لتحقيق الوحدة اليمنية.

 

والإثنين الماضي، أصدر عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا، الإثنين، قرارا بإعادة تشكيل هيئة رئاسة المجلس.

 

وذكر موقع المجلس على شبكة الإنترنت، أن الزبيدي أصدر قرارا قضى بإعادة تشكيل هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، وذلك عقب الانتهاء من ما يسمى بـ "اللقاء التشاوري" الذي دعا له المجلس في مدينة عدن جنوب البلاد.

 

وشمل القرار تعيين كلا من : عبدالرحمن صالح زين المحرمي (أبو زرعه) نائباً لرئيس المجلس، وفرج سالمين محمد البحسني  نائباً لرئيس المجلس، وأحمد سعيد بن بريك نائباً لرئيس المجلس.


التعليقات