اللواء طيمس: اليمن يمر بتحديات كبيرة ومخاطر تستهدف وحدته واستقراره
- حضرموت الإثنين, 22 مايو, 2023 - 06:15 مساءً
اللواء طيمس: اليمن يمر بتحديات كبيرة ومخاطر تستهدف وحدته واستقراره

أكد قائد المنطقة العسكرية الأولى، الإثنين، أن اليمن يمر بتحديات ومخاطر عديدة تستهدف وحدته واستقراره، مؤكدا أن اليمنيين ستصدون لكل تلك المشاريع.

 

جاء ذلك خلال فعالية نظمتها المنطقة العسكرية الأولى أثناء تدشين الدورة الاولى قادة كتائب والتي تنفذها شعبة التدريب بقيادة المنطقة العسكرية الاولى.

 

وخلال الفعالية أكد قائد المنطقة العسكرية الأولى على ضرورة توحيد الصف وتغليب المصلحة الوطنية على كل المصالح الضيقة، مشيرا إلى أن البلاد تمر بتحديات كبيرة ومخاطر جمة تستهدف النيل من وحدته وأمنه واستقراره.

 

وأضاف بأن الشعب اليمني بإرادته الواعية وحكمته اليمانية المشهود بها مهما احاطت به المؤامرات وتكالبت عليه المليشيا الانقلابية لن يستكين او ينساق ويستسلم ولن يكون الا مع وحدته واستقراره حيث قدم لأجلها التضحيات الجسيمة.

 

ودعا قائد المنطقة العسكرية الأولى الى طي صفحة الصراعات والخلافات والسعي نحو السلام و المصالحة وتجنيب الوطن المزيد من التمزق والاقتتال لاستشراف مستقبل افضل يتعايش فيه الجميع بسلام .

 

وأكد عامر سعيد العامري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ان المنطقة العسكرية الأولى خلال فترة طويلة ظلت تحافظ على امن واستقرار حضرموت وترابها في جميع المراحل المفصلية التي مر بها الوطن، حيث نأت بحضرموت بعيدا عن الصراعات.


التعليقات