إحتفاءً بذكرى الوحدة.. قيادات في مجلس شباب الثورة تزور عددا من النقاط الأمنية والعسكرية بتعز
- تعز الإثنين, 22 مايو, 2023 - 11:56 مساءً
إحتفاءً بذكرى الوحدة.. قيادات في مجلس شباب الثورة تزور عددا من النقاط الأمنية والعسكرية بتعز

زار عدد من قيادات مجلس شباب الثورة السلمية بتعز، لعدد من النقاط الامنية والعسكرية على الخط الرابط بين هيجة العبد المحاذية لمحافظة لحج ومدينة التربة جنوبي تعز، ضمن فعاليات المجلس لإحياء الذكرى ال33 لعيد الوحدة اليمنية.

 

وفي الزيارة التي شارك فيها نائب مدير شرطة الشمايتين الرائد صلاح العبسي وعمليات اللواء السابع محور طور الباحة المقدم شاكر الاثوري، هنأ المشاركون في الزيارة قادة النقاط والجنود بذكرى عيد الوحدة اليمنية، مثمنين دورهم الوطني في حماية وتأمين منافذ المدينة والطرقات.

 

 كما قام المشاركون بتجديد الاعلام الوطنية في النقاط وفي الساريات المرتفعة، وبتوشيح قادة النقاط والجنود بالعلم الوطني.

 

 

شارك في الزيارة الشيخ نديم السنة المقطري والاستاذ زعيم المقطري، والاستاذ احمد الجمال والشيخ معاذ احمد سيف الشرجبي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والشبابية.

 

وقال القيادي في مجلس شباب الثورة السلمية صلاح الاكحلي إن هذه الفعالية تأتي ضمن فعاليات المجلس التي يقيمها لاحياء هذه المناسبة الوطنية في الداخل والخارج.

 

واضاف الاكحلي بأن إحياء كل شرائح المجتمع اليمني، لهذه المناسبة الوطنية الهامة تأتي تأكيداً على تمسكهم بوحدتهم الوطنية وبالثوابت وبمكتسبات نضالات الاباء والاجداد.

 

ودعا الأكحلي ابناء مدينة التربة والحجرية الى احياء هذه المناسبة الوطنية من خلال الاحتشاد والمشاركة في المهرجان الفني والخطابي الذي سيقيمه المجلس صباح غد الثلاثاء في ساحة فرع جامعة تعز بالتربة.


التعليقات