تعز.. مجلس شباب الثورة ينظم مهرجاناً في مدينة التربة بذكرى عيد الوحدة
- تعز الثلاثاء, 23 مايو, 2023 - 08:02 مساءً
تعز.. مجلس شباب الثورة ينظم مهرجاناً في مدينة التربة بذكرى عيد الوحدة

نظم مجلس شباب الثورة السلمية بمدينة التربة جنوبي تعز الثلاثاء، مهرجاناً فنياً وخطابياً حاشداً بمناسبة الذكرى الـ 33 لتحقيق الوحدة اليمنية.

 

وفي المهرجان الذي اقيم في ساحة فرع جامعة تعز بالتربة وسط حضور رسمي وشعبي كبير، أُلقيت العديد من الخطابات بالمناسبة كما قدمت العديد من الفقرات الفنية.

 

والقى كلمة اللجنة التحضيرية للمهرجان، القيادي في مجلس شباب الثورة السلمية صلاح الأكحلي، هنأ فيها المشاركين في المهرجان بذكرى عيد الوحدة اليمنية، مشيراً الى ان احتفالات بلادنا بهذه المناسبة لهذا العام تأتي في ظل ظروف استثنائية، ووسط دعوات تهدد هوية الوطن ووحدته. 

 

كما أُلقيت في المهرجان العديد من الخطابات عن فرع جامعة تعز بالتربة وعن السلطة المحلية والجيش الوطني والاحزاب السياسية وقد اكدت جميعها على واحدية الهدف والمصير، وعلى اهمية حماية الوحدة من مساعي التشضي والتشطير.

 

وتخللت الخطابات فقرات فنية وغنائية ومسرحية بالمناسبة لاقت تفاعل الحاضرين، كما أُلقيت العديد من القصائد التي تحدثت عن هوية الشعب ووحدته ونضالات ابطاله الاوائل، وعن دور اليمنيين في حماية وحدتهم وهويتهم الواحدة.

 

وفي ختام الفعالية ألقى عضو مجلس شباب الثورة السلمية أكرم الشرجبي بيان المجلس في الذكرى الثالثة والثلاثين لعيد الوحدة اليمنية، مؤكدا أن الوحدة اليمنية تعد من اهم مكتسبات الشعب اليمني خلال القرن الماضي، داعياً اليمنيين الى الاصطفاف في جبهة وطنية واحدة في سبيل استعادة دولتهم وجمهوريتهم ووحدتهم.


التعليقات