تعز.. مقتل مطلوب أمني في قضية إختطاف الطالب "عزام صادق"
- تعز الاربعاء, 24 مايو, 2023 - 11:07 مساءً
تعز.. مقتل مطلوب أمني في قضية إختطاف الطالب

[ دوريات تابعة لشرطة تعز ـ ارشيف ]

قتل مساء الأربعاء، أحد المطلوبين أمنيًا في قضية اختطاف طالب، بمحافظة تعز، جنوب غربي البلاد.

 

وقال مركز الإعلام الأمني التابع لشرطة تعز، إن مطلوبا أمنيا في قضية إختطاف الطالب عزام صادق حزام، لقي حتفه بمواجهات مع قوات الشرطة بمدينة تعز.

 

وأضاف المركز، بإن المطلوب أمنيًا "مطيع دماج" لقي مصرعه بعد أن أقدم على رمي قنبلة على مدير قسم شرطة الجديري وافراد القسم في شارع جمال.

 

وبحسب المركز، فإن مدير قسم الجديري أصيب مع خمسة عدد من جنود الشرطة بالإضافة إلى إثنين من المدنيين، أثناء محاولة القبض على عدد من أفراد العصابة المتهمة بخطف الطالب "عزام".

 

وكانت عصابة مسلحة، من بينها المطلوب مطيع قد اقدمت على اختطاف الطالب عزام صادق حزام يوم الإثنين الماضي، واصدرت النيابة العامة أوامر قهرية بالقبض عليهم من بينهم الصريع مطيع دماج حيث باشرت الاجهزة الامنية اجراءاتها بملاحقة العصابة وتمكنت مساء امس من ضبط خمسة من افراد العصابة وفرضت طوق امني على منزل بقية المطلوبين.

 

وأكدت شرطة تعز انها مستمرة بإجراءاتها في ملاحقة وضبط كل أفراد العصابة وإعادة المختطف حيث وأن هذه التصرفات لن تزيدها إلا إصرارًا في ذلك، ولن تتهاون في ضبط كل من تخول له نفسه المساس بالأمن العام وأنها عازمة على بسط الأمن والاستقرار مهما كلف الأمر من ثمن.


التعليقات