قوى ومكونات حضرمية تبارك وتؤيد إشهار "مجلس حضرموت الوطني"
- حضرموت الاربعاء, 21 يونيو, 2023 - 06:25 مساءً
قوى ومكونات حضرمية تبارك وتؤيد إشهار

[ شعار حضرموت الجامع ]

باركت مكونات وقوى سياسية حضرمية، إشهار "مجلس حضرموت الوطني" بعد قرابة شهر من المشاورات للقوى المحلية والسياسية في العاصمة السعودية الرياض.

 

وأعلن حلف قبائل حضرموت في بيان له، مباركته اشهار مجلس حضرموت الوطني الذي قال بأنه جاء كـ "حصيلة للمشاورات الحضرمية التي تمت في المملكة العربية السعودية حرصًا على وحدة الصف الحضرمي وندية حضرموت وقرارها وسيادتها على أرضها وثرواتها وإدارتها بما يخدم الصالح العام لشعب حضرموت وتحقيق التنمية والاستقرار والعدالة".

 

وفي ذات السياق، أكد مؤتمر حضرموت الجامع تأييده لما تم التوصل إليه من جهود انتجت "مجلس حضرموت الوطني"   الذي وصفه البيان بأنه "الحدث التاريخي الهام الذي من خلاله ستحظى حضرموت بنقلة نوعية في مستقبلها السياسي والتنموي".

 

وأوضح بيان حضرموت الجامع أن المجلس سيعزز عوامل الاستقرار والسكينة العامة الذي يعد مؤتمر حضرموت الجامع الأساس في تحقيق هذا المنجز والمكسب الوطني من منطلق أن الوطن فوق كل الاعتبارات.

 

وأشار إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع سيظل من موقعه داعم لإنجاح كل ما من شأنه خدمة حضرموت و أهلها.

 

ويوم أمس، أعلن في العاصمة السعودية الرياض، اشهار مجلس حضرموت الوطني كحامل سياسي ومجتمعي لمطالب أبناء محافظة حضرموت الرافضة لمساعي مليشيا الإنتقالي المدعومة إماراتيا، بالسيطرة على المحافظة بقوة السلاح.


التعليقات