محافظ تعز: حشود الحوثيين واستعراضاتهم ليس لها قيمة وقد انكسرت على أسوار المحافظة
- تعز الخميس, 22 يونيو, 2023 - 05:19 مساءً
محافظ تعز: حشود الحوثيين واستعراضاتهم ليس لها قيمة وقد انكسرت على أسوار المحافظة

[ اجتماع للجنة الأمنية بمحافظة تعز برئاسة المحافظ شمسان ]

أكد محافظ تعز نبيل شمسان، أن حشود الحوثيين واستعراضاتهم ليس لها من قيمة، وأنها انكسرت على أسوار المحافظة وشجاعة وصلابة أبنائها في الحاق الهزائم المخزية بالحوثيين، منذ ثماني سنوات من الحرب.

 

جاء ذلك خلال اجتماع للجنة الأمنية بمحافظة تعز، برئاسة المحافظ نبيل شمسان وبحضور اللواء الركن يوسف الشراجي نائب رئيس هيئة العمليات بوزارة الدفاع لمناقشة مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة.

 

وأشاد المحافظ شمسان بالجاهزية القتالية لقوات الجيش الوطني والأجهزة الأمنية، مؤكدا أن الجميع يدرك مراوغة الحوثيين ومخططاتهم بعيدا عن طريق السلام والجهود الدولية والأممية المبذولة للوصول الى سلام شامل.

 

وأوضج المحافظ، أن جماعة الحوثي تراوغ منذ سنوات والجميع يدرك استمرارها بالاعتداءات والجرائم اليومية وتعنتها ورفضها فتح طرقات المحافظة والدفع بحشود مسلحة للتصعيد بشكل مستمر.

 

بدوره، تطرق نائب رئيس هيئة العمليات بوزارة الدفاع اللواء الركن يوسف الشراجي الى نضالات وتضحيات قوات الجيش الوطني وكل اليمنيين لمواجهة الحوثيين.

 

وأكد الشراجي، على أهمية التلاحم والوقوف صفا واحد لدعم الجيش الوطني والأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار والتصدي لكل المؤامرات.

 

وأشار إلى أن الاستفزازات التي تقوم بها جماعة الحوثي من عمليات تحشيد، تهدف لرفع معنويات عناصرها المنكسرة مؤكدا اهتمام وزارة الدفاع ودعمها للجيش الوطني في تعز وكل المحافظات.

 

من جهته، استعرض القائم بأعمال قائد محور تعز العسكري العميد الركن عبد العزيز المجيدي الأوضاع العسكرية في الجبهات واستمرار برامج التدريب والتأهيل النوعية لأفراد الجيش الوطني منوها الى استمرار الاستهداف للمواقع من قبل جماعة الحوثي والقصف والقنص وزراعة الالغام وإطلاق المسيرات مؤكدا أن قوات الجيش الوطني لها بالمرصاد.


التعليقات