حزب الإصلاح يعلن مباركته لإشهار "مجلس حضرموت الوطني"
- حضرموت الجمعة, 23 يونيو, 2023 - 01:47 صباحاً
حزب الإصلاح يعلن مباركته لإشهار

أعلن التجمع اليمني للإصلاح، عن مباركته لإشهار "مجلس حضرموت الوطني" المعلن عنه يوم أمس الأول، بعد قرابة شهر من المشاورات بين مختلف القوى والمكونات الحضرمية.

 

وأكد إصلاح محافظة حضرموت، في بيان له نشره على موقعه على شبكة الإنترنت، مباركته إصدار الوثيقة السياسية والحقوقية الحضرمية بما يلبي تطلعات أبناء حضرموت وحقهم في إدارة شؤونهم السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية والثقافية، وكذا التوقيع على ميثاق الشرف الحضرمي بما يعزز وحدة وتماسك الصف والالتزام تجاه حضرموت في الداخل والمهجر.

 

وأشار إصلاح حضرموت إلى "ما أكدت عليه الوثيقة السياسية الحضرمية في حق حضرموت من المشاركة العادلة في صناعة القرار السيادي والتمثيل في الغرف البرلمانية والاستشارية والهيئات الحكومية والتفاوضية والسلك الدبلوماسي، بما يعزز الثقة بين أبناء الوطن ويصنع شراكة حقيقية مطمئنة للجميع ترسي قواعد متينة للدولة الاتحادية".

 

ولفت إصلاح حضرموت إلى أن هذه الوثيقة وما تضمنته وإشهار المجلس ولجنته التأسيسية يتطلب من الجميع دون استثناء من سلطة محلية ومكونات سياسية ومجتمعية وشخصيات وكفاءات في الداخل والمهجر السعي الجاد والمستمر للوصول إلى تحقيق الغايات التي من أجلها تم التوصل إلى كل هذه المنجزات.

 


التعليقات