العليمي يتعهد بجعل حضرموت في صدارة أولويات الحكومة والرئاسي
- حضرموت الأحد, 25 يونيو, 2023 - 08:54 مساءً
العليمي يتعهد بجعل حضرموت في صدارة أولويات الحكومة والرئاسي

تعهد رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي، الأحد، بإلتزام المجلس الرئاسي والحكومة، بجعل محافظة حضرموت في صدارة الأولويات، بما في ذلك تخفيف المعاناة الإنسانية والخدمية عن مواطنيها، وتمكينهم من إدارة شؤونهم الإقتصادية والأمنية، وجلب الإستثمارات كنموذج لدولة المؤسسات المنشودة.

 

جاء ذلك خلال إفتتاح الرئيس العليمي، أعمال اللقاء العام الموسع لقيادات السلطة المحلية، والقيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية والإعتبارية، ومنظمات المجتمع المدني وقطاع المرأة والشباب بمحافظة حضرموت.

 

وقال العليمي، إن محافظة حضرموت ستبقى عنوانا للدولة، وقاطرة لها، ورافدا أساسيا من روافدها الحضارية، والإنسانية في مختلف المجالات.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن الرئيس العليمي، أكد أن إنجاز مشروعات البرنامج السعودي التي دشنها في محافظة حضرموت من شأنها إحداث نقلة مهمة في الخدمات المقدمة للمواطنين، وتخفيف العبء عن الحكومة اليمنية في ظل ظروف الحرب الظالمة التي أشعلتها المليشيا الحوثية بدعم من النظام الايراني.

 

ورحب محافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي، برئيس مجلس القيادة وكبار رجال الدولة معربا عن ثقته في أن تمثل الزيارة الرئاسية دفعة قوية لمعالجة الإشكاليات التنموية والخدمية، وفي المقدمة أزمة الكهرباء المؤرقة لأبناء حضرموت وسلطتهم المحلية.


التعليقات