حيدان يشدد على تفعيل الحس الأمني واجراءات منع حمل السلاح في المدن
- متابعات الاربعاء, 05 يوليو, 2023 - 10:23 صباحاً
حيدان يشدد على تفعيل الحس الأمني واجراءات منع حمل السلاح في المدن

[ وزير الداخلية ابراهيم حيدان ]

وجه وزير الداخلية اليمني اللواء الركن ابراهيم حيدان، قطاع الأمن والشرطة بسرعة التحقيق في قضايا القتل المرتكبة خلال عيد الأضحى، وتشديد اجراءات منع السلاح في المدن والمحافظات المحررة.

 

وقالت وزير الداخلية في بيان لها إن حيدان، وجه وكيل قطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير، ومدير عام الأمن بعدن، بفتح تحقيق في جرائم القتل الأخيرة، وخاصة التي ارتكبت في إجازة عيد الأضحى المبارك في عدن وغيرها من المحافظات.

 

ونصت توجيهات الوزير على إشراف اللواء الأمير بنفسه على التحقيقات في تلك الجرائم في العاصمة المؤقتة عدن، وسرعة القاء القبض على العناصر المرتكبة لتلك الجرائم والأعمال الإجرامية.

 

ودعا الوزير، المعنيين إلى "كشف الأشخاص الذين يقفون وراء تلك الأعمال الإجرامية الممنهجة، وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل لأفعالهم الإجرامية، المدانة قانونًا وشرعًا واجتماعيًا، والخارجة عن ثقافة وأخلاقيات المجتمع".

 

وأكد تصميم وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية على ملاحقة تلك العناصر، واستئصالها، والتي تستهدف الأرواح والأمن والاستقرار، وانتهاجها اليائس بعمليات التخريب والتدمير.

 

وذكّر وزير الداخلية، ببسالة وصمود وجهود رجال الأمن والشرطة، وإخوانهم في القوات المسلحة، في مقارعة عمليات الفوضى واجتثاثها، وتجفيف منابعها الخبيثة.

 

كما وجه وزير الداخلية اللواء الركن حيدان، الأجهزة الأمنية برفع الجاهزية، وتفعيل الحس الأمني، وتشديد إجراءات وأنشطة منع حمل السلاح في المدن والمناطق بالمحافظات المحررة.

 

وشدد على تعزيز الأمن والاستقرار، ومنع استمرار نزيف الدم، وتهديد الأرواح، وإقلاق السكينة وتعكير صفو المجتمع بتلك المظاهر المسلحة والعبث بالسلاح وآثاره السلبية".

 

 


التعليقات