بعد زيارة العليمي لها.. مليشيا الانتقالي تدعو للإحتشاد والتظاهر في حضرموت ضمن تصعيد جديد
- حضرموت الخميس, 06 يوليو, 2023 - 12:28 صباحاً
بعد زيارة العليمي لها.. مليشيا الانتقالي تدعو للإحتشاد والتظاهر في حضرموت ضمن تصعيد جديد

[ الزبيدي على متن مدرعة اماراتية في مدينة المكلا بحضرموت ]

دعت مليشيا الإنتقالي المدعومة إماراتيا، للتظاهر والإحتشاد في محافظة حضرموت شرقي البلاد، بعد أيام من إنهاء رئيس مجلس القيادة الرئاسي زيارة للمحافظة الغنية بالنفط.

 

وقال القيادي في مليشيا الإنتقالي أحمد سعيد بن بريك، في تغريدات على تويتر "ندعو أبناء حضرموت عامة و الوادي بشكل خاص إلى التفاعل والمشاركة الإيجابية ، بالوقوف والاحتشاد الجمعة القادمة 7 يوليو 2023 م في فعاليات يوم الارض الجنوبي".

 

 

وأضاف ابن بريك "نشدُ على أياديكم من أجل وحدة الصف وتعزيز اللُحمة والترابط لحماية الأرض والعرض والوقوق ضد كل دعوات التجزئة ومشاريع التمزيق وخلق الفتن بين أبناء حضرموت من جهة وبينهم وأبناء الجنوب من جهة أخرى".

 

وأشار بن بريك إلى أن هذه الخطوة "من أجل انتزاع الحقوق المشروعة لأبناء حضرموت، وقطع يد كل العابثين والفاسدين من قبل القوى المستفيدة من نهب الثروات في حين يعاني أبناء حضرموت والجنوب الأمرين من التدهور الاقتصادي والمعيشي والخدمي الذي وصل إلى حد لا يمكن السكوت عليه أو القبول به".

 

واختتم بالقول: "إننا إذ نعاهد أهلنا وأبناءنا وإخوتنا في حضرموت والوادي خصوصا، نؤكد لهم وقوفنا إلى جانبهم ومساندتهم حتى تحقيق أهدافهم المصيرية وفي مقدمتها تحرير الوادي وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار، وستبقى حضرموت قلب الجنوب النابض".

 

وخلال إجازة عيد الأضحى المبارك، زار رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمعية وفد سعودي رفيع، محافظة حضرموت وافتتح خلالها عددا من المشاريع الخدمية والإنمائية، مؤكدا دعمه للسلطات المحلية ومجلس حضرموت الوطني الذي أشهر خلال الأيام الماضية، كممثل لأبناء حضرموت سياسيا وإجتماعيا وسط محاولات مليشيا الانتقالي للسيطرة على المحافظة بقوة السلاح.


التعليقات