إصلاح حضرموت يدعو لعدم المشاركة في تظاهرات دعت لها مليشيا الانتقالي ويحذر من العنف والفوضى
- حضرموت الجمعة, 07 يوليو, 2023 - 03:48 صباحاً
إصلاح حضرموت يدعو لعدم المشاركة في تظاهرات دعت لها مليشيا الانتقالي ويحذر من العنف والفوضى

دعا التجمع اليمني للإصلاح، أبناء محافظة حضرموت، لعدم الانخراط في التظاهرات التي دعت لها مليشيا الانتقالي المدعومة اماراتيا، اليوم الجمعة في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت شرقي البلاد.


جاء ذلك في بيان صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت نشره على موقع الحزب على شبكة الإنترنت، طالب فيه لعدم الاستجابة للتظاهرات والدعوات التي أطلقتها مليشيا الانتقالي تحت مسمى "يوم الأرض".


وطالب الإصلاح، السلطة المحلية واللجنة الأمنية بالمحافظة وكافة المكونات السياسية والمجتمعية، إلى القيام بواجبهم للحفاظ على قيم التعايش والسلم الاجتماعي التي سادت حضرموت، وعرف بها اهلها وتجنيب المحافظة اي منزلقات لا تحمد عواقبها.


وأوضح إصلاح حضرموت أن الدعوة لإقامة بعض الفعاليات في ظل الأوضاع التي "تمر بها حضرموت خاصة واليمن عامة، تتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا لتجنيب حضرموت الآمنة اي تحركات ودعوات غير عقلانية، قد تؤدي لاسمح الله إلى جر المحافظة واهلها إلى مربع العنف والفوضى".


وأكد أن هذه الظروف الاستثنائية تتطلب من الجميع تحكيم العقل والمنطق والابتعاد عن كل ما يؤجج الصراع و خلخلة النسيج المجتمعي لابناء المحافظة.


وعبر إصلاح حضرموت عن بالغ الأسف لترك "تلك الدعوات تعبث بعواطف صغار السن واثارة النعرات الإجتماعية والمناطقية والكيد السياسي، الهادف الى جر حضرموت لدائرة العنف والفوضى".


التعليقات