الداخلية تؤكد القبض على 21 متهما بجريمة إغتيال "حميدي" في تعز
- تعز الأحد, 23 يوليو, 2023 - 08:20 مساءً
الداخلية تؤكد القبض على 21 متهما بجريمة إغتيال

أكدت وزارة الداخلية، ضبط 21 متهما في قضية مقتل مدير برنامج الغذاء العالمي بمحافظة تعز، يوم أمس الأول، بمدينة التربة جنوبي المحافظة.

 

وقال مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية، إن قوت الأمن بمحافظة تعز ضبطت 21 متهماً في قضية مقتل مدير برنامج الغذاء العالمي مؤيد حميدي ناصر في مدينة التربة.

 

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية في محافظة تعز باشرت عمليات البحث والتحري عن المتهمين المتورطين في مقتل مدير مكتب منظمة الغذاء العالمي الذي اغتيل يوم الجمعة الماضية في مدينة التربة.

 

ولفتت إلى أنه تم إيداع المتهمين في القضية، الحجز لاستكمال الإجراءات والتحقيقات لإحالتهم للجهات المختصة.

 

ويوم أمس أعلنت شرطة تعز، ضبط متهمين بجريمة اغتيال منسق برنامج الغذاء العالمي مؤيد حميدي ـ أردني الجنسية ـ في مدينة التربة جنوب المحافظة.

 

ونقلت وكالة سبأ الرسمية عن مصدر أمني قوله إن الاجهزة الامنية ضبطت المنفذين المباشرين لجريمة الاغتيال وهم أحمد الصرة وزكريا الشرجبي و10 أخرين ضمن خلية خططت لاغتيال مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي ظهر الجمعة أمام أحد المطاعم بمدينة التربة، مضيفا أن الاجهزة الامنية باشرت التحقيق مع أعضاء الخلية لمعرفة دوافع ارتكاب الجريمة.

 

وفي وقت سابق، كشفت مصادر أمنية، لـ "الموقع بوست" عن هوية المتهم بإغتيال رئيس فريق الغذاء العالمي بمحافظة تعز، مؤيد حميدي "اردني الجنسية".

 

وقالت المصادر إن المتورط الرئيسي في اغتيال رئيس فريق الغذاء العالمي بتعز، أحد عناصر كتائب أبي العباس ويدعى أحمد يوسف الصرة.

 

وأضافت المصادر أن شرطة تعز تتبعت كاميرات المراقبة ومن خلالها تم كشفت هوية الجاني، لافته إلى أنها تلقت بلاغات من عدد من المواطنين عن ظهور المدعو أحمد الصرة خلال الايام القليلة الماضية في مدينة التربة.

 


التعليقات