عدن.. محكمة صيرة تعقد ثاني جلسات محاكمة المتهم بقتل الطفلة "حنين البكري"
- متابعة خاصة الإثنين, 24 يوليو, 2023 - 06:09 مساءً
عدن.. محكمة صيرة تعقد ثاني جلسات محاكمة المتهم بقتل الطفلة

لليوم الثاني على التوالي، واصلت محكمة صيرة الإبتدائية، الإثنين، جلسات محاكمة المتهم بمقتل الطفلة حنين البكري في العاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد.

 

وقالت مصادر حقوقية إن محكمة صيرة الإبتدائية، عقدت ثاني جلسات محاكمة المتهم بمقتل الطفلة حنين البكري برئاسة القاضي عصام صالح جزر، وسط حضور لعائلة الطفلة والجاني والعشرات من المواطنين وعدد من الحقوقيين ووسائل الإعلام المختلفة.

 

وخلال الجلسة، قدم محامي المتهم دفعا باستبدال قاضي المحكمة التي تنظر في القضية بقاضي ابتدائي آخر، نظرا لصلة القرابة الاسرية بين القاضي عصام صالح جرز رئيس الجلسة التي تحاكم المتهم وبين وكيل نيابة المنصورة الابتدائية صالح ناصر جرز الذي حقق في القضية.

 

ووجهت النيابة العامة، خلال الجلسة تهمة القتل والشروع بالقتل للمتهم، الذي طالب من المحكمة السماح له بالجلوس مع محاميه.

 

وأقر قاضي المحكمة السماح للمتهم بالجلوس مع محاميه، وإلزام المتهم بالرد على قرار الاتهام في الجلسة القادمة.

 

وبحسب المصادر الحقوقية، فإن القاضي عصام صالح قرر تأجيل جلسة المحاكمة إلى يوم غدٍ الثلاثاء بعد طلب المتهم الجلوس مع محاميه.

 

ويأتي عقد الجلسة في الوقت الذي أعلنت فيه نقابة منتسبي السلطة القضائية أواخر الاسبوع الماضي بدء الأضراب الشامل ابتداءً من يوم أمس الأحد.

 

وقُتِلت الطفلة حنين البكري برصاص المتهم حسين هرهره، قبيل يوم واحد من عيد الأضحى إثر خلاف عقب حادث تصادم خفيف مع مركبة كانت على متنها برفقة والدها وشقيقتها راوية التي أصيب في الحادثة.


التعليقات