بن عزيز: قوات الجيش ستصل صنعاء وستقضي على الحوثيين ويحل السلام في اليمن
- مأرب الخميس, 27 يوليو, 2023 - 12:56 صباحاً
بن عزيز: قوات الجيش ستصل صنعاء وستقضي على الحوثيين ويحل السلام في اليمن

أكد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، الأربعاء، أن قوات الجيش ستصل إلى صنعاء، وستقضي على جماعة الحوثي المدعومة من إيران، وسيتحقق الأمن والإستقرار والسلام في اليمن، بفضل قوات الجيش.

 

جاء ذلك خلال تنظيم قيادة المنطقة العسكرية السابعة، مسيرة عسكرية شاركت فيها قوات الاحتياط التابعة للمنطقة الدورة الثالثة صاعقة لمسافة 40 كم.

 

وقال الفريق بن عزيز، مخاطباً الضباط والصف والجنود أثناء انطلاقهم في المسير: "أنتم أيها الأبطال حملة مشروع الأمن والسلام في اليمن، وأنتم من سيتحقق على أيديهم النصر لليمن".

 

وأضاف: سنقضي على ذراع إيران في اليمن وسنعيد لبلادنا الأمن والاستقرار والسلام، و"سيندم كل من تقاعس عن المشاركة معكم في الدفاع عن النظام الجمهوري والعدالة والمساواة وصناعة النصر".

 

وأكد بن عزيز، أن "طلائع القوات المسلحة ستصل صنعاء ومعها كل أبناء الشعب اليمني وخلفها كل الشعوب العربية والإسلامية والإنسانية أجمع".

 

وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة، بالقدرات البدنية والمهارية العالية لمنتسبي العسكرية السابعة، مُحيياً كل الوحدات العسكرية التي تواجه المشروع الإيراني على امتداد مسرح العمليات القتالية في أرض الوطن.


التعليقات