عقب رفض نقطة أمنية القبض عليه..
مواطنون يلقون القبض على المتهم بقتل الفتاة العشرينية ويسلمونه لإدارة أمن عدن
- خاص الاربعاء, 02 أغسطس, 2023 - 05:54 مساءً
مواطنون يلقون القبض على المتهم بقتل الفتاة العشرينية ويسلمونه لإدارة أمن عدن

تمكن مواطنون الأربعاء، من القاء القبض على المتهم بقتل الفتاة العشرينية في احدى المحلات التجارية بمديرية المنصورة في العاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد .


وقال مواطنون لـ "الموقع بوست" انهم شاهدوا الجاني في ساحل ابين بمديرية خور مكسر وتمت عملية مراقبته حتى وصل الى قرب مقر الجامعة اللبنانية في المديرية ذاتها .


وأضاف الأهالي أن احد الشباب ذهب لإبلاغ افراد نقطة امنية تابعه للمجلس الانتقالي عن مكان تواجد الجاني لإلقاء القبض عليه الا أن افراد النقطة رفضوا الذهاب مع الشاب للقبض على الجاني.


واكد المواطنون انهم القوا القبض على الجاني بعد رفض افراد النقطة، بمساعدة ضابط في الهجرة والجوازات وتم احتجازه في مقر الجامعة اللبنانية ليتم بعد ذلك ابلاغ ادارة الأمن التي حضرت لاستلامه.


وأشار المواطنون الى أن الجاني لم يكن في وعيه حين تم القبض عليه واحتجازه داخل الجامعة اللبنانية تمهيدا لتسليمه لإدارة الأمن حيث تم العثور على "حبل" كان بحوزته.


وكان الجاني محسن رشاد محسن اليافعي قد اقدم مساء امس الثلاثاء على قتل فتاة عشرينية تعمل معه في محل توب سنتر لبيع الملابس عبر توجيه عدة طعنات على جسدها قبل أن يترك السكين في عينها اليمنى وتكون آخر طعنة يضعها في جسدها ويلوذ بالفرار .


التعليقات