قتلى وجرحى من المليشيات في معارك وهجمات للجيش الوطني والمقاومة بتعز
- وئام الصوفي - تعز - خاص الإثنين, 13 يونيو, 2016 - 02:47 صباحاً
قتلى وجرحى من المليشيات في معارك وهجمات للجيش الوطني والمقاومة بتعز

[ قصف سابق لمليشيا الحوثي على الأحياء السكنية بتعز - إرشيف ]

قتل 6 من عناصر مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية وأصيب آخرون، صباح اليوم الإثنين، 13 يونيو، إثر تجدد المواجهات العنيفة بين المليشيات وقوات الجيش والمقاومة الشعبية، بمنطقة الخلل، الواقعة بين الأقروض، ودمنة خدير جنوب شرق تعز.
 
وقال مصدر في المقاومة الشعبية لـ(الموقع بوست)، إن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، حاولت التسلل إلى مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في منطقة الكدمة، حيث ردت الأخيرة بمهاجمة مليشيا الحوثي والمخلوع، ما أدى إلى مقتل 6 وإصابة آخرين من عناصر المليشيات.
 
وأضاف المصدر أن قوات الجيش والمقاومة، هجوماً عنيفاً على مواقع مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في منطقة الخلل بمديرية خدير، بعد الهجوم الذي أوقع خسائر في صفوف الانقلابيين.
 
إلى ذلك، شنت مليشيا الحوثي وقوات المخلوع، المتمركزة في دمنة خدير، قصفا عنيفا على قرى عزلة الأقروض، بمديرية المسراخ، جنوب شرق تعز.
 
وفي سياق متصل، تصدّت قوات الجيش الوطني والمقاومة لهجون عنيف شنته مليشيا الحوثي والمخلوع، غرب وشمال مدينة تعز.
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ(الموقع بوست)، إن قوات الجيش والمقاومة، تمكنت من إحباط محاولة تسلل مصحوبة بقصف مدفعي مكثف للمليشيا الانقلابية على مواقعها في تبة ياسين بمنطقة غراب القريبة من اللواء 35 مدرع غرب مدينة تعز، وأجبرتها على التراجع.
 
كما تصدت قوات الجيش والمقاومة لهجوم آخر، ومحاولة تسلل فاشلة للمليشيات بحي الزنوج، شمال تعز.
 
هذا ولا تزال مليشيا الحوثي والمخلوع، حتى فجر لحظة كتابة هذا الخبر (2.40 فجر الإثنين)، تقصف مواقع المقاومة الشعبية بالقذائف في منطقة حمير بمديرية مقبنة غرب محافظة تعز، في الوقت الذي تواصل قصف الأحياء السكنية من مواقعها في شارع الخمسين.
 
وقالت مصادر محلية لـ(الموقع بوست)، إن قذيفتين هاون أطلقتها مليشيا الحوثي والمخلوع، سقطت على حي بئر باشا شمال المدينة، في حين سقطت قذيفة أخرى، بأحد الأحياء الشرقية للمدينة.
 


التعليقات