اختتام البطولة الثانية للسباحة لجرحى ومعاقي الجيش الوطني..
بن عزيز يجدد تأكيده أن قوات الجيش مستمرة لتحقيق هدفها بالقضاء على مشروع الحوثي
- مأرب الاربعاء, 23 أغسطس, 2023 - 08:37 مساءً
بن عزيز يجدد تأكيده أن قوات الجيش مستمرة لتحقيق هدفها بالقضاء على مشروع الحوثي

[ اختتام البطولة الثانية للسباحة لجرحى ومعاقي الجيش الوطني ]

جدد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن  صغير بن عزيز رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة "التأكيد على ان القوات المسلحة للدولة اليمنية مستمرة في عزمها ومهامها لتحقيق الهدف المنشود المتمثل في تحقيق الامن والاستقرار والقضاء على جماعة الحوثي، والجماعات الإرهابية الأخرى المتحالفة معها".

 

 جاء ذلك خلال اختتام البطولة التنشيطية الثانية للسباحة لجرحى ومعاقي الجيش الوطني التي اقامتها دائرة الرياضة العسكرية اليوم بمأرب بالتعاون مع المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية.

 

وقال بن عزيز إن "الرجال الأقوياء الصادقين لا يثنيهم أي شيء، وبهممهم العالية يتجاوزون كل التحديات والاعاقات من اجل تحقيق احلامهم واهدافهم وتنفيذ مهامهم"، مؤكداً ان الإعاقة الحقيقية ليست في الجسد وانما في العقل".

 

 وأشاد رئيس هيئة الأركان" بكافة الابطال الميامين من منتسبي المؤسسة العسكرية والمقاومة الشعبية المساندة لها المرابطين في قمم الجبال وفي السهول وبطون الاودية وفي كل شبر وجبهة على ارض الوطن، بهمم ويقضة عالية وايمان وعزم لا يتزعزعان، للدفاع عن الوطن ومواجهة جماعات الحوثي الإرهابية".

 

وشارك في البطولة  40 متسابقا من مبتوري الأطراف والمقعدين على مدى ثلاثة أيام، بدء بالتصفية بين المجموعات بحسب الفئات والاحتياجات، وصولا الى التصفية بين الصاعدين الى المرحلة النهائية لتحديد الفائزين بالمراكز الأولى.

 

وفي ختام الغعالية تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة بالكؤوس والجوائز التشجيعية والتحفيزية كما تم تكريم رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي بدرع البطولة، لتعاونه واهتمامه الدائم بجرحى الجيش الوطني.

 


التعليقات