خلال لقائها غروندبرغ.. أحزاب مأرب: جماعة الحوثي ترفع شعار السلام لتضليل المجتمع الدولي وترتيب صفوفها
- مأرب السبت, 02 سبتمبر, 2023 - 01:37 صباحاً
خلال لقائها غروندبرغ.. أحزاب مأرب: جماعة الحوثي ترفع شعار السلام لتضليل المجتمع الدولي وترتيب صفوفها

أكدت الأحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة مأرب، أن جماعة الحوثي ترفع شعار السلام لتضليل المجتمع الدولي لإعادة التحشيد وترتيب صفوفها وإطالة أمد بقائها وتمكينها من البطش والتنكيل والنهب للشعب اليمني.

 

جاء ذلك خلال عقد المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ، جلسة مشاورات مع قيادات فروع الاحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة مأرب، قبيل مغادرته المحافظة، لمناقشة عملية وقف الحرب وصناعة السلام في اليمن.

 

وجددت قيادات الأحزاب، للمبعوث الاممي تطلع الشعب اليمني لسلام عادل وشامل، يقوم على المرجعيات الثلاث المقرة بالإجماع محلياً واقليمياً ودولياً تتمثل في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني، وقرار مجلس الامن رقم 2216 والقرارات الأخرى ذات الصلة.

 

وأشارت الأحزاب إلى وقوف الشعب اليمني والأحزاب صفاً واحداً خلف القيادة الشرعية وقرارتها في دعم جهود انجاح جهود المبعوث الأممي والمجتمع الدولي لوقف الحرب وإحلال السلام الحقيقي الذي يؤسس لإعادة مؤسسات الدولة في البلاد، وفق وكالة سبأ الحكومية.

 

ولفتت قيادة الأحزاب، أن جماعة الحوثي لا تؤمن بالسلام وليس في أجندتها ويتضح ذلك من خلال تعنتها وعرقلتها لكافة الجهود الأممية والدولية للهدنة الانسانية وإحلال السلام، رغم التنازلات الكبيرة التي قدمتها الحكومة الشرعية من أجل إنجاح تلك الجهود.


التعليقات