أعادت الذكير بحادثة فتاة يريم..
صنعاء.. مقتل طالبة جامعية عقب رمي نفسها من "باص" للإفلات من محاولة إختطافها
- متابعة خاصة الثلاثاء, 12 سبتمبر, 2023 - 01:47 صباحاً
صنعاء.. مقتل طالبة جامعية عقب رمي نفسها من

كشفت مصادر حقوقية، عن مقتل طالبة جامعية، إثر تعرضها لإصابات بالغة ناجمة عن حادث مروع أثناء محاولتها الهروب من عملية إختطاف وتحرش في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

 

وقالت المصادر، إن الطالبة تدعى "بثينة السمه" وعثر عليها الجمعة الماضية، في مستشفى الشرطة في العاصمة صنعاء، بعد أن تم العثور عليها مرميّة في نفق للمشاة في شارع حدة، جنوب غرب العاصمة.

 

وأشارت المصادر إلى أن الطالبة كانت بحالة غيبوبة أثناء العثور عليها وعليها آثار خنق وخدوش بجسمها، ونقلت لمستشفى خاص غير أن إدارة المستشفى طلبت مبالغ كبيرة مقابل علاجها ما اضطر أسرتها لنقلها إلى مستشفى الشرطة، لتفارق الحياة بعد نقلها للمستشفى.

 

ولفتت المصادر إلى أن الطالبة "بثينة" رمت بنفسها من على متن "باص" خوفا من تعرضها لعملية إختطاف، وسط غياب أي دور للجهات المعنية الخاضعة للحوثيين لكشف ملابسات الجريمة.

 

وبحسب المصادر، فإن الباص كان يقوده شاب يدعى "مهند عبده محمد علي الصبري"، وكان بمعيته شابين قاموا بمحاولة إختطاف الطالبة والتحرش بها.

 

وأعادت الحادثة التذكير بمقتل امرأة تدعى رباب بدير بمدينة يريم شمال شرق محافظة إب وسط البلاد، بعد أن ألقت بنفسها من على متن "باص" للإفلات من محاولة إختطاف.


التعليقات