بذكرى ثورتي سبتمبر وأكتوبر.. عرض عسكري لمحور الغيضة العسكري
- المهرة الأحد, 08 أكتوبر, 2023 - 10:04 مساءً
بذكرى ثورتي سبتمبر وأكتوبر.. عرض عسكري لمحور الغيضة العسكري

أكد قائد محور الغيضة اللواء محسن مرصع، الأحد، أن وحدات المحور تبذل قصارى جهدها للحفاظ على استقرار محافظة المهرة والسكينة العامة وتأمين المنشآت والطرق والمنافذ والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة ومكافحة التهريب والتخريب.

 

جاء ذلك خلال عرض عسكري لوحدات محور الغيضة بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر المجيدة، بحضور محافظ المهرة محمد علي ياسر، ورئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات ووكلاء المحافظة محمد رعفيت وحسين المسعدي وقادة الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمؤسسات.

 

وقال قائد محور الغيضة إن قيادة المحور تبذل قصارى جهدها لتعزيز الانضباط العسكري في أوساط منتسبيه من خلال تنفيذ برامج ودورات تدريبية".

 

وجدّد قائد المحور الولاء والعهد لله والوطن والثورة والقيام بالمهام الموكلة وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية والسلطة المحلية، مؤكدا أن وحدات المحور تبذل قصارى جهدها للحفاظ على استقرار المحافظة والسكينة العامة وتأمين المنشآت والطرق والمنافذ والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة ومكافحة التهريب والتخريب.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن المحافظ أشاد ببطولات وتضحيات القوات المسلحة والأمن في تثبيت دعائم الأمن الاستقرار والملاحم البطولية التي يجترحها المقاتلون في سبيل الدفاع عن الوطن.

 

وثمن الجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها منتسبو محور الغيضة والأمن العام وانضباطهم، وبدور قيادة المحور وقادة الوحدات العسكرية والأمنية، منوها بتكاتفها مع فئات المجتمع المختلفة من اجل الحفاظ على الاستقرار الذي تنعم به المحافظة، التي أضحت حاضنة للجميع.

 

وشهد الحفل عرضاً عسكرياً مهيباً لعدد من الوحدات العسكرية والأمنية، والآليات القتالية، وقدمت وحدات عسكرية جانبا من المهارات التي عكست جميعها الجاهزية القتالية والمعنويات العالية للمقاتلين. 


التعليقات