مأرب .. حفل خطابي وفني احتفاءً بذكرى ثورة 14 أكتوبر وتضامنا مع الشعب الفلسطيني
- متابعة خاصة السبت, 14 أكتوبر, 2023 - 07:01 مساءً
مأرب .. حفل خطابي وفني احتفاءً بذكرى ثورة 14 أكتوبر وتضامنا مع الشعب الفلسطيني

[ حفل فني وخطابي في مأرب بذكرى ثورة 14 أكتوبر ]

شهدت مدينة مأرب، السبت، حفلاً خطابياً وفنياً نظمه مجلس مقاومة إقليم عدن، احتفاءً بالعيد الوطني الـ 60 لثورة 14 أكتوبر الخالدة، وتضامنا مع أبناء فلسطين الذين يتعرضون لجرائم حرب من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

وفي الحفل الذي حضره عدد من القيادات المدنية العسكرية، أكد نائب رئيس مجلس الشوری عبدالله أبو الغيث علی عظمة ثورة 14 أكتوبر الخالدة باعتبارها حدثا تاريخيا عظيما ومنعطفا مهما في مسار حركة النضال اليمني، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

 

وأضاف أن انطلاق شرارة ثورة أكتوبر من قمم ردفان الشماء جاء استمرارا لفعل التغيير الذي أحدثته ثورة 26 سبتمبر في شمال الوطن، لافتا الى أن الثورتين وحدت شتات النضال الوطني وارتفعت بالوعي الاجتماعي فانتصرت علی نظام الاستبداد في شمال الوطن والاحتلال في جنوبه.

 

كما ألقيت في الحفل كلمات عن المناضلين والمقاومة والمرأة، أكدت جميعها أن ثورتي سبتمبر وأكتوبر أضحت اليوم محطات تاريخية مهمة لليمنيين للتوقف عندها في كل عام واستلهام منها الدروس البليغة في التضحية والفداء من أجل الوطن.

 

وأشارت الكلمات إلى أن الثورتين تجسدان التلاحم والاصطفاف الوطني والتفاف جماهير الشعب اليمني في شمال الوطن وجنوبه من أجل استكمال تحقيق أهدافهما التي يحاول الإماميون الجدد الانقضاض عليها وإعادة اليمن إلى عصور الظلم والجهل والعبودية.

 

 


التعليقات