حضرموت.. مجلس شباب الثورة يُحيي حفلا بذكرى ثورة 14 أكتوبر ويندد بمجازر الاحتلال الإسرائيلي
- حضرموت الإثنين, 16 أكتوبر, 2023 - 05:54 مساءً
حضرموت.. مجلس شباب الثورة يُحيي حفلا بذكرى ثورة 14 أكتوبر ويندد بمجازر الاحتلال الإسرائيلي

أحيا مجلس شباب الثورة بحضرموت، الإثنين، احتفالية خطابية وفنية بمناسبة الذكرى الستين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة تحت شعار "لن ترى الدنيا على أرضي وصيا".

 

وفي الفعالية التي نظمت بمدينة تريم، وسط حضور جماهيري واسع، شدد المجلس في كلمة ألقاها القيادي صبري عليوه، على ضرورة الدفاع عن مكتسبات وأهداف ثورتي أكتوبر وسبتمبر واستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب على أساس المرجعيات الوطنية.

 

وأكد أن الشعب اليمني حي وبإرادته يستطيع في اللحظة المناسبة طرد كل الأجندة الخارجية المعادية للدولة اليمنية كما طرد المستعمر البريطاني.

 

وجدد التمسك بمطلب إقليم حضرموت وفقا لمخرجات الحوار الوطني كشريك فاعل في إدارة الدولة الاتحادية المبنية على أسس العدالة والشراكة.

 

ودعا كافة المكونات السياسية والاجتماعية بالمحافظة إلى وحدة موقفها الوطني وتعزيز وحدتها لمواجهة التحديات، مطالبا السلطة المحلية بتمكين الشباب في مؤسسات الدولة على أساس الكفاءة والعمل على تحسين الخدمات وتوظيف الإيرادات بشكل صحيح ومحاربة الفساد.

 

وعبرت الاحتفالية عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، منددة الانتهاكات والمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني.

 

وأكدت على ضرورة ملاحقة مجرمي الحرب في الاحتلال، داعية الأنظمة العربية لدعم المقاومة الفلسطينية وقيام دولة فلسطين كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.


التعليقات