خلال زيارته الميدانية لحجة.. بن عزيز يدعو لتوحيد الصفوف والجهود لمواجهة الحوثيين
- حجة السبت, 21 أكتوبر, 2023 - 05:27 مساءً
خلال زيارته الميدانية لحجة.. بن عزيز يدعو لتوحيد الصفوف والجهود لمواجهة الحوثيين

شدد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، السبت، على ضرورة توحيد الصف وتوجيه المجهود نحو المعركة الاساسية والعدو المتمثل في جماعة الحوثي.

 

جاء ذلك خلال لقاء اجتماع للسلطة المحلية بمحافظة حجة ووجهاء المحافظة برئاسة رئيس هيئة الأركان الفريق بن عزيز.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن بن عزيز أكد على أهمية التعاون والتنسيق بين القوات المسلحة والأجهزة الامنية وقيادة السلطات المحلية في حفظ الاستقرار والسكينة العامة وتطبيع الاوضاع ومساندة مؤسسات الدولة لتقديم الخدمات الاساسية للمواطنين، والاسهام في تقديم المعونات والمساعدات الانسانية لتخفيف المعاناة التي فرضتها جماعة الحوثي.

 

وأوضح الفريق بن عزيز أن الزيارة تهدف للاطلاع على مجمل الأوضاع العسكرية والأمنية، مشيدا بالتلاحم المتين بين القوات المسلحة والحاضنة المجتمعية التي تنعم بالأمان والخدمات والحرية في ظل وجود الدولة والحكومة الشرعية.

 

وثمن بن عزيز، بمواقف وتضحيات قبائل وأبناء محافظة حجة دفاعا عن الوطن وثورته وهويته وثوابته وانحيازهم إلى مصلحة الوطن العليا ومقاومتهم للكهنوت والإمامة قديما ولمخلفاتها العنصرية في هذه المرحلة.

 

بدوره، أشاد محافظ حجة اللواء عبدالكريم السنيني، بتضحيات القوات المسلحة والمقاومة في معركة استعادة الحرية والكرامة واستعادة الدولة ونظامها الجمهوري، مثمناً جهود الجيش والأمن في تأمين المناطق المحررة وحماية المقرات الحكومية وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين والنازحين وتطهير المناطق والمؤسسات والطرقات والمنازل من الالغام والمتفجرات التي زرعتها جماعة الحوثي.


التعليقات