تعز : المليشيا تواصل القصف العشوائي على الأحياء السكنية والمقاومة تدحر هجوم للحوثيين في الزنوج (تقرير ميداني)
- تعز - وئام الصوفي الثلاثاء, 21 يونيو, 2016 - 11:21 مساءً
تعز : المليشيا تواصل القصف العشوائي على الأحياء السكنية والمقاومة تدحر هجوم للحوثيين في الزنوج (تقرير ميداني)

[ أفراد من مقاومة تعز - ارشيفيه ]

استشهد أحد رجال المقاومة الشعبية وأصيب 10 اخرون اليوم الثلاثاء في مواجهات عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية فيما استشهد مدني واصيب 12 مدني جراء القصف المستمر على الاحياء السكنية بمدينة تعز .

وقالت مصادر ميدانية لـ« الموقع بوست » أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية صدت هجوم عنيف لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية علی مواقع المقاومة في حي ثعبات شرق مدينة تعز  واجبرتها على التراجع.

وأضافت المصادر أن قذائف وصواريخ المليشيا سقطت في الاحياء السكنية الواقعة شرق المدينة كما قصفت المليشيا الانقلابية المتمركزة في تلة الجعشة والسلال ومواقع المكلكل مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في ثعبات والجحملية وأسفر ذلك عن استشهاد احد افراد المقاومة واصابة 10 اخرون بحروح متفاوتة .

وبحسب المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية صدت هجوم آخر للمليشيا الانقلابية حاولوا التقدم في حي الزنوج في المحور الشمالي للمدينة غير انها انسحبت بعد معارك استمرت لساعات.

إلى ذلك تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية قصف الاحياء السكنية وسط مدينة تعز من مواقع تمركزها على أطراف المدينة الشرقية والشمالية مما أدى إلى استشهاد مدني واصابة 12 اخرون بالإضافة إلى خسائر مادية في المنازل .
وفي السياق ذاته أصيب مدني برصاصة قناصة مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية بحي كلابة شمال شرق مدينة تعز.

وقال مصدر طبي لـ« الموقع بوست » إن المواطن محمد علي أصيب برصاص قناص مليشيا الحوثي وصالح بحي كلابة .

وأكد المصدر ان إصابته خطرة جراء اختراق الرصاصة ظهرة وعمودة الفقري مما استدعى ذلك  دخوله العناية المركزة .
 


التعليقات